الجامعات الخاصة

ورشة عمل بعنوان: استخدام تقنيات ” SpringerLink” 

نظمتها إدارة مكتبات الجامعة العربية المفتوحة
  

نظمت إدارة المكتبات في المقر الرئيس للجامعة العربية المفتوحة بالتعاون مع مركز مصادر التعليم في فرع الجامعة بمملكة البحرين ورشة عمل بعنوان (استخدام تقنيات”SpringerLink”).

وتضمنت أعمال الورشة محاضرة للأستاذ عروة فلزي مدرب معتمد بالشرق الأوسط لشركة “SpringerLink” وشارك فيها أعضاء من الهيئة التدريسية وطلبة المجلس الطلابي وطلبة حلقات تعليم الأقران.

وتناولت الورشة مواضيع عدة استهدفت من خلالها تعريف المتدربين على قاعدة البيانات الجديدة (SpringerLink) والتقنيات المتطورة المستخدمة فيها لعملية البحث وتطوير قدرات المتدربين في استخدام واستغلال الأساليب والطرق المتبعة لاستخدام المكتبة الإلكترونية فضلاً عن اختيار طلبة المجلس الطلابي وطلبة تعليم الأقران لما لهم من دور فعال وارتباط مستمر بالطلبة الأمر الذي يسهم في فتح قنوات جديدة يمكن الاعتماد عليها في نشر طرق استخدام المكتبة الإلكترونية بين الطلبة.

وأعرب المشاركون في ختام أعمال الورشة عن سعادتهم وإعجابهم بإقامة مثل هذا النوع من ورشات العمل المتخصصة التي تعمل على تطوير مهاراتهم وتطبيقها في بيئة العمل وبما يمكن الجامعة من الارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها تحقيقاً للأهداف التي رسمتها لمسيرتها في أن تكون بوابة إلى الريادة في بناء مجتمع العلم والمعرفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock