جامعة الكويت

نشاط ميداني لطلبة الهندسة الكهربائية بمدينة صباح السالم الجامعية 

  

نظم قسم الهندسة الكهربائية من كلية الهندسة والبترول بجامعة الكويت زيارة ميدانية للطلبة المتوقع تخرجهم إلى مشروع مدينة صباح السالم الجامعية وذلك ضمن الأنشطة التي ينظمها القسم للطلبة بالتعاون مع جمعية طلبة الهندسة الكهربائية SEES)).

وتهدف الزيارة لإثراء الجانب العملي لدى الطلبة ولإطلاعهم عن قرب على طبيعة مباني مدينة صباح السالم الجامعية بشكل عام وليتعرفوا على غرفة المولدات والمحولات الكهربائية التابعة لتلك المباني بشكل خاص.

وأوضح مشرف الرحلة الأستاذ بقسم الهندسة الكهربائية من كلية الهندسة والبترول د. سلطان العنزي أن الطلبة استفادوا بشكل كبير من رؤية الأجهزة الكهربائية الضخمة مثل المولدات والتي يصعب تواجدها في مختبرات الكلية، كما أن الطلبة اطلعوا على التمديدات الكهربائية في أحد المباني فتكونت لديهم فكرة مبدئية عن واقع العمل مقارنة بالدراسة النظرية في الكلية.

كما اطلع الطلبة على سير العمل بالجامعة الجديدة والتي ستكون من أكبر المدن الجامعية في الشرق الأوسط. وقدم د العنزي شكره وتقديره لفريق العمل في البرنامج الانشائي بجامعة الكويت وعلى رأسهم د .قتيبة رزوقي ود. أنوار الابراهيم على استقبالهم لطلبة قسم الهندسة الكهربائية، كما شكر أيضا مهندسي المشروع الذين أخذوا على عاتقهم تنفيذ الجولة التعليمية للطلبة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock