جامعة الكويت

نادي النخبة الطلابي أقام ملتقى للتخصصات في كلية التربية بعنوان “دل دربك”

   

 

    أقام نادي النخبة الطلابي التطوعي بكلية التربية بجامعة الكويت ملتقى للتخصصات بعنوان “دل دربك”، وذلك بالتعاون مع الاتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع الجامعة، والهدف من هذا الملتقى تعريف الطلبة بتخصصات الكلية، وتوجيههم للتخصص الأمثل من خلال توفير ركن لكل تخصص يمثله ويقوم بتجهيزه أعضاء من النادي كل حسب تخصصه وقام النادي بدعوة رؤساء أقسام مميزين من كل تخصص يوضحون للطلاب الطبيعة الوظيفية لتخصصاتهم كي يسهل على الطالب أو الطالبة اختيار التخصص المناسب، وقد مثّل تخصص التربية الإسلامية أ.آلاء العصفور، وتخصص العلوم أ.ناصر حسين، وتخصص اللغة العربية أ.عبدالرحمن الجاسر، وتخصص اللغة الإنجليزية أ.هدى القحطاني، وتخصص الاجتماعيات أ.فلاح البرازي.

والجدير بالذكر أن من أهم أهداف كلية التريبة هو تخريج طلابها و طالباتها على كفاية علمية عالية وانها تحمل على عاتقها توفير فرصه لطلبتها في سوق العمل.

    وبادر أعضاء نادي النخبة بتكريم فريق كلية التربية المشارك في دوري مناظرات كليات جامعة الكويت، باللغة العربية النسخة الخامسة، وهم أ. دلال الطواري، و أ.هدى الظفيري، أ.أبرار المطيري، وأ. روان المطيري، و أ.عثمان مال الله، و أ. صالح الفيلكاوي، و أ. أحمد الفارسي، أ. مشعل المسعد.

   وقام النادي أيضا بتكريم مدربين فريق الكلية، وهم أ. فهد السبيعي، أ. نورة الرومي، أ. منار الشطي.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock