التطبيقي

تدريس التطبيقي: تكريم سمو الأمير للزميل الشمري فخر للهيئة ومنتسبيها

  

قال أمين سر رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. عبدالله محمد العجمي أن الرابطة تشعر بالفخر والاعتزاز لما حققه عضو هيئة التدريس بكلية الدراسات التجارية الزميل د. بدر عطية الشمري لحصوله على جائزة الإنتاج العلمي عن العام 2014-2015 في العلوم الإدارية والاقتصادية التي تمنحها مؤسسة الكويت للتقدم العلمي وتشريفه بالتكريم من قبل مقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه.

واعتبر د. العجمي أن تشرُف الزميل الشمري بالتكريم من حضرة صاحب السمو شرف عظيم للهيئة ومنتسبيها ويعكس مدى اهتمام القيادة السياسة بالعلم والعلماء، كما أن هذا التكريم يعد حافزا كبيرا لأساتذة التطبيقي لمزيد من الجد والاجتهاد في أبحاثهم العلمية لتحقيق مزيدا من الانجازات العلمية المتميزة التي ترتقي بالهيئة وبالكويت بشكل عام، والتشرف بالتكريم من قبل حضرة صاحب السمو حفظه الله ورعاه.

وأشار د. العجمي إلى أن مؤسسة الكويت للتقدم العلمي وعلى مدار 36 عاما كرمت نحو 106 من العلماء الكويتيين والعرب، وأن الرابطة والهيئة بشكل عام تشعر بالفخر لكون أحد ابنائها ضمن من شملهم سمو الأمير برعايته السامية، متمنيا استمرار تلك الانجازات العلمية بما يخدم الكويت وأبنائها ويخدم أمتنا العربية بشكل عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock