التطبيقي

«التطبيقي»: تكرم أوائل الخريجين 20 مايو المقبل برعاية صاحب السمو

 

د. حسن الفجام: التكريم السامي حافزاً معنوياً للطلبة نحو المزيد من السعي والمثابرة للتفوق

د. عبدالكريم العريعر: 206 خريج وخريجة نالوا شرف التكريم

أكاديميا | # التطبيقي

أعلن مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور حسن محمد الفجام أن حفل تكريم الخريجين المتفوقين للعام الدراسي 2022/2023 سيكون يوم الإثنين الموافق 20 مايو المقبل، في تمام الساعة العاشرة صباحًا ، برعاية كريمة من صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح وبحضوره -حفظه الله- ورعاه، وذلك بمسرح الهيئة في منطقة الشويخ التعليمية.
وأفاد الفجام أن الهيئة تستعد لهذا الحفل استعداداً خاصاً بكل قطاعاتها لاستقبال صاحب السمو في هذه المناسبة الكريمة، ومعرباً عن اعتزازه بهذه الرعاية السامية من حضرة صاحب السمو أمير البلاد؛ والتي تُعد تقديراً لمسيرة الهيئة المشرقة؛ وحافزاً معنوياً للطلبة المستمرين نحو المزيد من السعي والمثابرة للتفوق والتشرف بلقاء سموه.
ومن جانبه صرح عميد شؤون الطلبة د. عبدالكريم سلمان العريعر بأن الهيئة بتوجيهات من مديرها العام د. حسن محمد الفجام قد سخرت كل إمكاناتها من أجل التحضير لهذا الحفل الاستثنائي؛ والذي يعد -بلا أدنى شك- تكريما لجميع المنتسبين للهيئة، ولذلك فقد تم تشكيل لجنة عليا للحفل تضم قيادات القطاعات المعنية به، مضيفًا بأن عدد الخريجين والخريجات المشمولين بالتكريم يبلغ (206) خريج وخريجة من جميع الكليات والمعاهد والدورات التدريبية؛ مما يبعث البهجة والسرور في نفوسهم ويحفز زملاءهم الدارسين ليجتهدوا حتى ينالوا شرف هذه المكانة الرفيعة.
وبين العريعر أن عمادة شؤون الطلبة ستقيم ثلاث بروفات تسبق الحفل، البروفة الأولى ستكون مساء يوم الإثنين الموافق 29/4/2024م في تمام الساعة الرابعة عصراً وتستمر حتى الساعة السادسة؛ على مسرح الهيئة الرئيسي في منطقة الشويخ التعليمية، وذلك لتدريب الخريجين على إجراءات الحفل والاطلاع على التعليمات الضرورية.
وأهاب عميد شؤون الطلبة بجميع الخريجين المشمولين بالتكريم الذين تم التواصل معهم لهذا الغرض ضرورة الحضور للبروفة المعلنة في الموعد والمكان المحدد حتى يتسنى للمنظمين أدراجهم ضمن كشوف المكرمين، علماً بأن الخريجين الذين يتخلفون عن حضور البروفات لن يتم إدراج أسمائهم ضمن المكرمين في الحفل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock