أخبار منوعة

معرفي: دعم كل المبادرات الهادفة للارتقاء بالشباب

اختتام الموسم الثالث من برنامج خطابات شبابنا «كويت سبيك أب»

أكد وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة وزير الدولة لشؤون الشباب وزير الدولة لشؤون الاتصالات داود معرفي، أمس ، دعم الهيئة العامة للشباب المتواصل لكل المبادرات والبرامج التي من شأنها الارتقاء بالشباب الكويتيين وتنميتهم وإفساح المساحات أمامهم للإبداع والتميز في مختلف المجالات. وقال الوزير معرفي، في تصريح للصحافيين، عقب رعايته وحضوره الحفل الختامي للموسم الثالث من برنامج خطابات شبابنا «كويت سبيك أب» الذي أقامته «الهيئة» في مركز اليرموك الثقافي، إن البرنامج شكّل فرصة لتمكين الشباب المشاركين من التعبير عن آرائهم وطموحاتهم أمام الجمهور بثقة وتمكّن، منوهاً بجهود القائمين على البرنامج.
وأعرب عن فخره بما قدمته هذه الكوكبة من الشباب المتأهلين للدور النهائي من خطابات مميزة في الحفل وتعبيرهم الصادق عن قضاياهم وتطلعاتهم، مؤكداً استعداد مراكز الشباب لاحتضان كل الشباب المبادر والطموح.
‏من جانبها، قالت مؤسسة برنامج «كويت سبيك أب» دينا الوهيب، إن البرنامج السنوي غير الربحي يعتبر منصة شبابية آمنة لتدريب الشباب للتعبير عن آرائهم وإيصال رسائلهم بشكل مميز ومساعدتهم على إلقاء خطابهم بصورة مؤثرة، مشيدة بجميع الخطابات التي ألقاها الشباب المشاركون في الحفل والتي شهدت تفاعلاً كبيراً من الحضور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock