التطبيقي

مكتب ضبط الجودة والاعتماد الأكاديمي يفتتح خطة التدريب والتأهيل 

  

افتتح مدير مكتب ضبط الجودة والاعتماد الأكاديمي المهندس محمد فهد الحمدان خطة التدريب والتأهيل ضمن إطار خطة الهيئة في تأهيل رؤساء وأعضاء لجان وفرق عمل الجودة، وذلك بدعم من الادارة العليا ومساندة عمداء الكليات ومدراء المعاهد في تطبيق نظام الجودة الشاملة في جميع قطاعاتها. 

حيث عقدت دورتين في مجال نظم إدارة الجودة، الدورة الاولى كانت كبير مدققين Lead Auditor معتمدين من جهة الاعتماد الدولية IRCA وذلك بالتعاون مع مركز ابن الهيثم والتي حضرها رؤساء مكاتب ولجان الجودة في الكليات والمعاهد .

اما الدورة الثانية فعقدت في مبنى مكتب ضبط الجودة والاعتماد الأكاديمي بالتعاون مع مركز القياس والتقويم والتنمية المهنية تحت عنوان مدقق مبتدئ Pre-Auditor وقد شارك مرشحين من أعضاء لجان ضبط الجودة والاعتماد الأكاديمي في مختلف كليات الهيئة ومعاهدها.   
واختتم المهندس الحمدان بالشكر الجزيل للمهندس عبدالعزيز الصانع مدير مركز ابن الهيثم و الدكتور احمد الصانع مدير مركز القياس والتقويم ولكل من ساهم في إنجاح برامج التدريب والتأهيل وعلى تفاعلهم الايجابي. 

مؤكدا حرص الهيئة على تطبيق خطة التميز المؤسسي وتحقيق مفاهيمه في جميع القطاعات بفعالية بحيث تحقق طموحات منتسبيها وشركائها بجودة عالية كقائد لمسيرة التنمية في شتى المجالات.

   
    
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock