التطبيقي

رابطة تدريس التطبيقي تبحث مع عميد التربية الأساسية الميزانية ومقاعد الطلبة

  

قام اليوم رئيس رابطة هيئة التدريس د. مبارك الذروة، وعضو الرابطة د. محمد الكندري، بزيارة رسمية لعميد كلية التربية الأساسية الأستاذ الدكتور فهد الرويشد، وتم خلالها مناقشة ميزانية الكلية ومشكلة زيادة عدد المقاعد في الشعب.
وفيما يخص ميزانية الساعات الزائدة للفصل الحالي والفصل القادم، فقد قام العميد مشكوراً بمراسلة الهيئة وطلب تعزيز للميزانية، بحيث يحصل كل عضو هيئة تدريس على مستحقاته بشكل كامل؛ كما أن السيد العميد يستبشر من الإدارة سرعة التعزيز، وستقوم الرابطة بمتابعة هذا الموضوع مع الجهات المعنية.
ومن جانب آخر، وفيما يخص الحد الأعلى للمقاعد في مقررات الفصل القادم فقد تم الاتفاق على عدم زيادة المقاعد في الفصل القادم على أن تتعاون الأقسام العلمية في فتح شعب كافية والاستعانة بالمنتدبين لضمان سير العملية التعليمية وعدم تأخر الطلبة والطالبات.
ومن جهته، أبدى عميد الكلية الأستاذ الدكتور فهد الرويشد في ختام الاجتماع استعداده للتعاون مع الرابطة في شتى المجالات التي تخدم عضو هيئة التدريس وتوفر له البيئة الملائمة للعمل، كما أنه يقف بجانب الرابطة وأعضاء هيئة التدريس في جميع المواضيع الجوهرية التي تصب في مصلحة عضو هيئة التدريس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock