وزارة التربية

«التربية»: عجز في أجهزة التابلت بالمدارس!

  

طلبت إحصائية بالنقص بالمناطق
اكاديميا| الأنباء 

فيما كشفت مصادر تربوية مطلعة لـ«الأنباء» عن نقص وعجز في اعداد أجهزة التابلت التي بدأت وزارة التربية بتوزيعها على المدارس طلبت وكيلة التعليم العام فاطمة الكندري وبشكل عاجل موافاتها بإحصاء يتضمن المدارس التي لم يتم تزويدها بأجهزة التابلت وإحصاء عدد الطلاب فيها. وقالت الكندري في نشرة عممتها على المناطق التعليمية يرجى موافاتنا كذلك باحصائية بالمدارس التي تم توزيع أجهزة التابلت فيها مع احصائية باعداد الطلبة والعجز في أجهزة التابلت. وطلبت الكندري ايضا احصاء بأعداد المعلمين والموجهين الذين لم يتسلموا الأجهزة وموافاتنا عاجلا كي يتسنى عمل اللازم.

يذكر ان وزارة التربية أبرمت عقدا بتوفير ٨٠ ألف جهاز تابلت يتم توزيعه على الطلبة ومعلمي المرحلة الثانوية في العام الدراسي الحالي ضمن خطتها التطويرية لادخال التكنولوجيا في التعليم لمواكبة التطور الذي ساد الدول المتقدمة في التعليم.
من جانب آخر، ابلغ وكيل وزارة التربية د.هيثم الاثري جميع قطاعات الوزارة والإدارات التابعة لها بضرورة اعتماد شعار الكويت عاصمة للثقافة الإسلامية لعام ٢٠١٦ في جميع المراسلات التابعة للوزارة.
وقال الاثري في نشرة عممها على قطاعات الوزارة المختلفة والمناطق التعليمية «بناء على كتاب الأمين العام لقطاع الثقافة بالمجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب بشأن تعميم شعار الكويت عاصمة للثقافة الإسلامية لعام ٢٠١٦، حيث تم اختيار الكويت عاصمة للثقافة الإسلامية من قبل المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة «ايسيسكو» يرجى التكرم بتعميم الشعار على جميع المراسلات الرسمية التابعة للوزارة إضافة لتعميمه على جميع الجهات التابعة لكم.‏

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock