التطبيقي

حمدان العازمي يسأل وزير التربية عن آلية اختيار المرشحين من الأساتذة بقسم علم النفس بالتطبيقي

  
وجه النائب حمدان العازمي سؤالا الى وزير التربية ووزير التعليم العالي د. بدر العيسى بخصوص التعيينات الأخيرة لأعضاء هيئة التدريس في كلية التربية الأساسية وبالتحديد قسم علم النفس وما تردد عن تجاوزات ومخالفات في اختيار المرشحين ،جاء فيها : متى صدر آخر قرار لتعيين مدرسين جدد في قسم علم النفس بكلية التربية ؟و يرجى تزويدي بجميع اسماء المرشحين للتعيين كمدرسين في قسم علم النفس سواء المقبولين من قبل اللجنة او المستبعدين ؟ مع السيرة الذاتية والشهادات العلمية لكل منهم والإجازات الدراسيه ؟

كما يرجى تزويدي بجميع اسماء اعضاء لجنة اختيار وقبول المرشحين والسيرة الذاتية لكل منهم ؟ وهل تتوافر في جميع المقبولين من اللجنة للتعيين شروط الإعلان والتخصص المطلوب فيه ؟ وما صحة ان أحد اعضاء لجنة التعيين تحفظ على بعض المرشحين لعدم تطابق تخصصاتهم مع التخصص المطلوب في الاعلان ؟

و ما صحة تغيير ترتيب المرشحين للتعيين من قبل اللجنة ؟و لماذا تم استبعاد الدكتور جابر الهبيدة من ضمن المرشحين للتعيين في القسم ؟

وما مدى صحة ان احد اعضاء لجنة التعيين قد تقدم بمذكرة الى عميد كلية التربية يبين فيها تجاوزات ومخالفات اللجنة في اختيار المرشحين ؟ وان القبول يتم بناء على العلاقات الشخصية وبناء على توصيات وواسطات وليس بناء على ما هو منشور في الاعلان ؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock