جامعة الكويت

زار كلية علوم وهندسة الحاسوب وفد طلابي من جامعة تايوان 

  

استقبل عميد كلية علوم وهندسة الحاسوب الأستاذ الدكتور فواز العنزي وفدا من الجامعة التايوانية برئاسة نائب رئيس الجامعة للشؤون الدولية ليزا تشانغ و مجموعة من أعضاء هيئة التدريس و الطلاب من مختلف التخصصات و ذلك لتوطيد التعاون بين الجامعتين خاصة في المجالات الطلابية والثقافية والحضارية .

استعرض العميد خلال اللقاء التخصصات التى تدرس في الكلية وأقسامها ، كما شرح لهم تطور الكلية منذ صدر قرار إنشائها بمرسوم أميري سنة 2011 إلى يومنا هذا وقبل البدأ بالفعاليات المقامة على شرفهم قدم العميد درعا تذكاريا لنائب رئيس الجامعة للشؤون الدولية ليزا تشانغ و لي نائب العميد المساعد شكر من خلاله حضورهم والتعاون المستمر بين الجامعتين .

نظم مكتب العلاقات العامة في الكلية استوديو تصوير في الهواء الطلق بالأزياء الشعبية التراثية وشرح عادات وتقاليد بلدنا الحبيب في الزي حيث تم عرض اللباس التقليدي للرجل والمرأة والضيافة بتقديم بعض أنواع الحلويات الشعبية وشرب القهوة العربية ، ثم تم التقاط بعض الصور لهم في أجواء مليئة بالمرح .

ثم بعد ذلك تم اقامة ورشة عمل قدمتها الفاضلة هنوف المنيفي بالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة باسم ( مواد مختلفة ) تم الدمج فيها بين الرسم وبين اعادة التدوير ، قام خلالها الوفد الطلابي بالدمج بين الحضارتين و التميز باللوحات التى تعرب عن مدى تقديرهم للكويت .

وفي الختام تمنى العميد لهم زيادة موفقة تجمع بين الاستفادة والاستمتاع في بلدنا الحبيب كما أننا ننتضر زيادة الوفد في السنة القادمة .

  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock