التطبيقي

تدريس التطبيقي: فوز طالبات الهيئة بالمركز الأول يعكس جهود الأساتذة وتفانيهم في عملهم

طالبت بمزيد من الدعم للمواهب الطلابية 
   

قال أمين سر رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية عبدالله محمد العجمي أن الهيئة الإدارية للرابطة تشعر بالفخر والاعتزاز لفوز فريق طالبات الهيئة بالمركز الأول في بطولة دوري مناظرات جامعة الكويت لمؤسسات التعليم العالي والتي شارك بها 18 فريقا من مختلف مؤسسات التعليم العالي في البلاد، مشيرا إلى أن طالبات التطبيقي تغلبن على زميلاتهن بفريق جامعة الكويت في الجولة النهائية للبطولة ليفزن بالمركز الأول على مستوى المؤسسات المشاركة.

وأشار د. العجمي إلى أن تحقيق هذا الانجاز يعكس مدى المستوى العلمي المتقدم والمتميز لطالبات الهيئة ومدى الجهود المبذولة من قبل أعضاء هيئة التدريس وتفانيهم في أداء رسالتهم، كما يعكس مدى حرص إدارة الهيئة ودعمها ورعايتها للمواهب الطلابية وتوفير الأجواء المناسبة التي تعينهم على تحقيق التفوق والإبداع.

وتوجه د. العجمي بخالص التهاني والتبريكات لبناته الطالبات وزملائه أعضاء هيئة التدريس بمناسبة تحقيق هذا الانجاز الكبير الذي يبرهن على مدى الجهود المبذولة والعمل الدءوب الذي قاد لتحقيق هذا الانجاز الكبير، كما بارك لإدارة الهيئة وعلى رأسها المدير العام د. أحمد الأثري مثمنا دوره الكبير في دعم ومؤازرة تلك المواهب التي حققت هذا التقدم المتميز، كما أثنى على دور عميد النشاط والرعاية الطلابية د. حسين زايد المكيمي، متمنيا استمرار هذا الدعم وزيادته لتفجير الطاقات العلمية لدى أبنائنا الطلبة وإطلاق العنان لقدراتهم الإبداعية ودفعهم لتحقيق مزيد من الانجازات التي تفخر بها الهيئة للوصول إلى كفاءات شبابية قادرة على حمل لواء المسئولية والمشاركة في بناء كويتنا الحبيبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock