أخبار منوعة

المعلم المعتدي على طالب بالابتدائية يعتذر: سيطرت علي حالة من الغضب

  
قدَّم المعلم بابتدائية الخفجي بجدة حامد قوقندي، اعتذاره عما بدر منه تجاه الطالب علي الذبياني، الذي تعرض للضرب على يده، مرجعًا ما حدث إلى الغضب الذي سيطر عليه حينها.
وأوضح قوقندي/ في حديثه، أن الحادثة وقعت أثناء الحصة السادسة من يوم الخميس (12 نوفمبر 2015)؛ حين دخل الطالب عليه في الفصل دون استئذان أكثر من مرة أثناء شرحه لطلاب الصف الأول الابتدائي، مبينًا أنه كان يخرجه بكل لطف في كل مرة، إلا أن الطالب عاود دخول الصف والاعتداء على أحد الطلاب الصغار، وهو ما أغضبه وأفقده السيطرة على أعصابه.
وتابع المعلم حامد قوقندي أن ذلك دفعه إلى ضرب الطالب بشكل غير مقبول، معبرًا عن أسفه عما حدث، مقدمًا اعتذاره لوالديِّ الطالب ومنسوبي المدرسة، مؤكدًا أن الاعتذار ثقافة اعتاد تربية طلابه عليها طوال مشواره في السلك التعليمي الذي يمتد 29 عامًا.
وأشارت مصادر “عاجل”، إلى أن قوقندي يحظى بحب وتقدير أولياء الأمور الذين يحرصون في كل عام على أن يتولى تعليم فلذات أكبادهم، نظير ما يتمتع به من حرص وأمانة وصبر؛ حيث استطاع طوال عقدين تخريج آلاف الطلاب من الصف الأول وهم يتقنون القراءة والكتابة والإملاء، مبينةً أن العديد منهم الآن يتبوأ مناصب عليا ومهنًا رفيعة.
وبينت المصادر أن المحاولات جارية لإقناع ولي أمر الطالب بالصلح؛ حيث من المتوقع أن يقوم منسوبو المدرسة بزيارة خاصة لوالد الطالب في منزله اليوم السبت لتقديم اعتذار عن الوقعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock