وزارة التربية

التربية تعلن عن حاجتها لمدير إدارة التعليم الديني

 
أعلنت وزارة التربية عن حاجتها لشغل وظيفة مدير إدارة التعليم الديني بقطاع التعليم العام.
واشترطت الوزارة أن يكون المتقدم حاصلاً على مؤهل جامعي تربوي ، وخبرة في مجال العمل مدتها لا تقل عن 16 سنة ، أو أن يكون حاصلاً على مؤهل جامعي غير تربوي وخبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن 17 سنة ، أو أن يكون حاصلا على دبلوم تخصصي أو ثانوية عامة و دورة مدتها سنتين أو ما يعادلهما وخبرة في مجال العمل لاتقل مدتها عن 19 سنة.
كما اشترطت الوزارة أن يكون المتقدم لديه خبرة مدتها سنتين في وظيفة مراقب ، وأن يكون حاصلاً على تقرير كفاءة بدرجة ممتاز عن السنتين الأخيرتين ، بالإضافة إلى إجادة استخدام الحاسب الآلي .، وأن يكون حاصلاً على دورات تدريبية تخصصية تخدم المجال الوظيفي ، و أن يجتاز المقابلة الشخصية وفقاً للقرارات الوزارية المنظمة .
ودعت الوزارة جميع الموظفين الراغبين ممن تتوفر في شأنهم شروط شغلها التقدم بطلباتهم خلال أسبوع من تاريخه ، وذلك من خلال تعبئة النموذج المخصص لذلك بالموقع الإلكتروني لوزارة التربية WWW.moe.edu.kw .

وظيفة “مراقب التقنيات التربوية والمكتبات ”
 
أعلنت وزارة التربية –مراقبة التقنيات والمكتبات- عن حاجتها لشغل وظيفة “مراقب التقنيات التربوية والمكتبات” إدارة الأنشطة التربوية – المنطقة التعليمية.
 
على أن يكون المتقدم حاصلا على مؤهل جامعي تخصصي مناسب وخبرة لا تقل عن 8 سنوات ، أو أن يكون حاصلاً على دبلوم تخصصي او ثانوية عامة بالإضافة إلى دورة تدريبية لا تقل مدتها عن سنتين و خبرة لا تقل عن 12 سنة في مجال العمل .

كما تضمن الإعلان شروط أخرى يجب توافرها في المتقدم بحيث يجب أن يكون حاصلا على تقرير كفاءة بدرجة ممتاز عن السنتين الأخيرتين ،و ان يكون لديه خبرة لا تقل عن سنتان في وظيفة رئيس قسم مع إجادة استخدام الحاسب الآلي وأن يكون حاصلا على دورات تدريبية تخصصية تخدم المجال الوظيفي و أن يجتاز المقابلة الشخصية وفقا للقرارات الوزارية المنظمة.

فعلى الراغبين لشغل الوظيفة تعبئة النموذج المخصص لذلك وتقديم طلباتهم خلال أسبوع من تاريخه وذلك من خلال تعبئة النموذج المخصص لذلك بالموقع الالكتروني لوزارة التربية www.moe.edu.kw .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock