جامعة الكويت

الهندسة والبترول أقامت اللقاء الإرشادي للطلبة المستجدين دفعة 2015

  

أقام مكتب العميد المساعد للشئون الطلابية بكلية الهندسة و البترول جامعة الكويت اللقاء الارشادي للطلبة المستجدين دفعة 2015 للتعرف على المرشد الاكاديمي التابع للقسم العلمي و يشمل أقسام كلية الهندسة و البترول ، حيث تم اللقاء الطلبة مع المرشد العلمي التابع لكل قسم و وضع الخطة الدراسية لكل طالب و ذلك للتخرج بالفترة المطلوبة ، و توزيع دليل الطالب لتسهيل مسيرة الطالب الاكاديمية .

 

وأشار العميد المساعد للشئون الطلابية الدكتور خالد الهزاع أن هذ اللقاء له اهمية للطالب المستجد و ذلك لمعرفة مستقبله الدراسي من خلال لقاء المرشد الاكاديمي، و نظرا لتغير صحيفة تخرج 2015 عن باقي الدفع فكان لا بد من معرفة الطالب للخطة الدراسية وربط الطالب بالمرشد الاكاديمي للقسم .

 

وذكر أن المكتب يحرص على إقامة هذا اللقاء سنويا وحث الطلبة على الحضور وتوزيع الدعوات على الطلبة في محاضرات اللغة الانجليزية للتأكد من وصول الدعوه لجميع الطلبة.

 

وفي الختام شكر الهزاع كل من ساهم في انجاح هذا اللقاء الارشادي و خاصة وحدة الارشاد الاكاديمي التي قامت بانجاح هذا العمل وحضور الاقسام العلمية و الطلبة الذين يسعون الى النجاح في مسيرتهم العلمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock