أخبار منوعة

الكندري: انطلاق البطولة الخامسة لمناظرات كليات جامعة الكويتالسبت 31 الجاري

  

 

دعت رئيسة اللجنة الاعلامية لدوري مناظرات كليات جامعة الكويت بنسخته الخامسة باللغة العربية للعام الجامعي 2015/2016 إسراء الكندري جميع وسائل الاعلام لحضور منافسات الدوري لهذا العام والذي أقيم تحت شعار #أقنعهم، مشيرة الى أن موعد انطلاقة الدوري ستكون يوم السبت الموافق 31/10/2015 في تمام الساعة العاشرة صباحاً على مسرح عثمان عبدالملك في كلية الحقوق – الحرم الجامعي – الشويخ.

وبينت أنه سيتنافس 13 فريقاً من طلاب وطالبات كليات الجامعة خلال الجولات الأولى وبعدها سينتقلون إلى المرحلة قبل النهائية وستجرى المنافسات قبل النهائية أيضاً في نفس اليوم.

وأشارت الكندري عن قيام اللجنة الإعلامية بنقل أحداث وفعاليات دوري المناظرات لهذا العام عبر موقع التواصل الاجتماعي “سناب شات” الرسمي التابع لعمادة شؤون الطلبة kuniv_sa كونه من البرامج الحديثة التي لاقت مؤخرا استحسانا كبيرا من فئة الشباب، إلى جانب برنامجي تويتر وانستغرام التابع للعمادة.

وأوضحت أن ذلك يعتبر فرصة سانحة لطلبة جامعة الكويت لمتابعة زملائهم الطلبة المشاركين في المناظرات ومشاهدة البث الحي والمباشر الذي سيقوم أعضاء اللجنة بتغطية أحداثه خلال انطلاقة جولات المناظرات بين الكليات ونهائيات المنافسات، داعية طلبة الجامعة الى متابعة حساب العمادة الرسمي في جميع برامج التواصل الاجتماعي لمعرفة ومشاهدة تفاصيل الدوري.

وقالت الكندري أن فكرة استخدام برامج التواصل الاجتماعي تأتي بهدف تواصل اللجنة العليا لدوري المناظرات مع أكبر شريحة من طلاب وطالبات جامعة الكويت والتي بات يستخدمها غالبية طلبة الجامعة باعتبارها إعلاما بديلا يتميز بالسرعة في نقل الوقائع والأحداث، لافتة إلى أن ذلك يجعل العمادة في سعي دائم لمواكبة هذا التطور التكنولوجي لمجارات أبنائها الطلبة والوصول لهم بشتى الطرق.

وبينت الكندري أن اللجنة الاعلامية استعدت جيداً لهذا العام لدوري مناظرات الجامعة الذي يكمل هذا العام مسيرته الخامسة سنوياً وعلى التوالي باللغة العربية، مؤكدة على نقل الصورة الإعلامية الحديثة التي اعتادت عليها عمادة شؤون الطلبة وذلك من خلال دعم وتوجيهات عميد شؤون الطلبة الدكتور عبدالرحيم ذياب.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock