الجامعات الخاصة

«GUST» تسهّل لطلبتها تسلّم المكافأة الاجتماعية 

  

اكاديميا| الأنباء 

أكدت بشاير الناصر مسؤولة المكافأة الاجتماعية في جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا أن الجامعة تعمل على تسهيل واستقبال الطلبات الجديدة للحصول على المكافأة الاجتماعية داخل جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا منذ أول يوم تبدأ فيه الدراسة، وذلك ابتداء من 6 سبتمبر 2015 حتى 6 أكتوبر 2015.
وقالت الناصر ان المكافأة الاجتماعية تشمل عدة فئات وهم الطلبة المستجدون، والطلبة الذين يعاد قيدهم، وكذلك الطلبة الذين لم يقدموا على المكافأة الاجتماعية سابقا، ويقوم الطلبة ممن تنطبق عليهم شروط استحقاق المكافأة الاجتماعية بالتقدم بطلب الصرف على النموذج المعد لذلك.
وبينت الناصر أن المكافأة الاجتماعية تصرف للطلبة الكويتيين وأبناء الكويتيات على أن يكون الطالب مقيدا في الجامعة، وألا يكون موظفا أو مسجلا لدى مؤسسة التأمينات الاجتماعية، وألا يتقاضى إعانة اجتماعية من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل أو يتقاضى راتبا أو مساعدة من أي جهة حكومية أو خاصة.
وقالت مسؤولة المكافأة الاجتماعية في الجامعة بشاير الناصر: إن جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا تستقبل ما يقارب 500 من الطلبة المستجدين والذين لم يقدموا على المكافأة سابقا و35 من الطلبة الذين يعاد قيدهم.
وأكدت الناصر أنه على الطلبة أن يتحققوا من تاريخ التقديم وأن استحقاق صرف المكافأة الاجتماعية يجب أن تتوافر فيه الشروط التالية: أن تصرف في بداية الشهر عندما تقدم على المكافأة من اليوم الأول للشهر حتى اليوم الخامس عشر منه، وترحل للشهر التالي إذا قدمت في اليوم السادس عشر للشهر وحتى نهايته، وفي حال اختلاف تاريخ الشرطين السابقين يعتد بالتاريخ اللاحق ولا يجوز الصرف بأثر رجعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock