التطبيقي

د. الصانع: عملية استطلاع الرأي الطلابي لتقييم أعضاء هيئة التدريس والمنتدبين تبدأ هذا الأسبوع

  

صرح مدير مركز القياس والتقويم والتنمية المهنية بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. أحمد حمد الصانع ، بأن عملية استطلاع الرأي الطلابي لتقييم أعضاء هيئة التدريس والمنتدبين بالكليات للفصل الدراسي الأول 2015/ 2016، سوف تبدأ هذا الأسبوع بحسب الخطوات التالية :
أولا : تقديم طلب استطلاع الرأي الطلابي لأعضاء هيئة التدريس سيكون على مرحلتين :
1- المرحلة الأولى ( اختيارية ) : فتح الشاشات لأعضاء الهيئة التدريسية لتقديم طلب استطلاع الرأي الطلابي من خلال الدخول على موقع المركز الإلكتروني وتكون بعد انتهاء موعد الانسحاب الجزئي من المقررات أي بالفترة من 29/10/2015 ولغاية 14/11/2015 (لمدة أسبوعين ) وتعد مرحلة اختيارية يقوم عضو هيئة التدريس من خلالها باختيار المقرر الذي يرغب بعمل استطلاع الرأي الطلابي له.
2- المرحلة الثانية ( إجبارية ) : تسجيل جميع أعضاء هيئة التدريس الذين لم يقوموا بعملية التسجيل الاختيارية ( المرحلة الأولى ) وتكون عن طريق مركز الحاسوب وبشكل آلي, حيث يحدد النظام تلقائياً المقرر ذو الكثافة العددية الأكبر من الطلبة الذي سيقيّم عضو هيئة التدريس من خلاله .
ثانيا : تقييم الطلبة لاستطلاع الرأي الطلابي :
سيتم فتح الشاشات للطلبة للقيام بعملية التقييم الإلكترونية في الفترة من 15/11/2015 ولغاية 14/12/2015، (لمدة شهر كامل ).
ثالثا : استخراج نتائج استطلاع الرأي الطلابي :
بعد ذلك ستفتح الشاشات لأعضاء الهيئة التدريسية للاطلاع على نتائج استطلاع الرأي الطلابي وتكون بعد آخر موعد لتسليم تقديرات الطلبة بتاريخ 1/1/2016.
لذا يهيب مركز القياس والتقويم والتنمية المهنية بجميع أعضاء هيئة التدريس الأفاضل بالمبادرة وسرعة التسجيل قبل انقضاء الوقت المحدد، وذلك لارتباط عملية التقييم بقضايا تهم جميع اعضاء هيئة التدريس.
كما يود المركز أن يشكر أعضاء هيئة التدريس على حسن تعاونهم متمنيا للجميع دوام التقدم والتوفيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock