جامعة الكويت

ندوتين علميتين في كلية علوم وهندسة الحاسوب للبروفيسور الزائر علي سليمات

  

 

استضافت كلية علوم وهندسة الحاسوب البروفيسور علي سليمات الاستاذ الزائر من جامعة ماليزيا التكنلوجية ، وخلال زيارته القى البروفيسور سليمات ندوتين علميتين حضرها عدد من أعضاء هيئة التدريس.

وفي ندوته الأولى سلط الضوء على تلك العوامل التى تثري البحث العلمي في الجامعات مستشهد بتجربة جامعة بحثية ماليزية ، حيث ناقشت الندوة تلك العوامل المرتبطة بأعضاء هيئة التدريس والتى ترفع كفاءة البحث العلمي للمؤسسة التعليمية.

أما في ندوته الثانية أشار البروفيسور سليمات للطرق والاساليب المستحدثة في اختيار واستنباط الصفحات السوداء في الشبكة العنكبوتية ( الويب ) وتوظيف هذه الطرق لتصنيف و ارشفة المحتوى الالكتروني العربي.

البروفيسور علي سليمات هو المدير التنفيذي لوحدة المعلومات والاتصالات في جامعة ماليزيا التكنلوجية ، كما أنه يتقلد عدة مناصب إشرافية وتعليمية في الجامعة، وهو محرر لعدة مجلات علمية تعني بأمور الابحاث العلمية والبحوث التى تتضمن هندسة البرمجيات و هندسة المواقع الالكترونية.

في ختام الندوة تقدم أ.د.العنزي بالشكر لما قدمه البروفيسور علي سليمات من معلومات قيمة ومميزة كما أمل أن تتكرر زيارته لتقديم المزيد من الندوات العلمية الهادفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock