قسم السلايدشو

«النجاة الخيرية» تكفل 861 طالب وطالبة بمدارسها في مراحل مختلفة    

لتخفيف الأعباء على الطلبة السوريين المعسرين بالكويت  
  

مدير عام جمعية النجاة الخيرية الدكتور محمد الاأنصاري


اكاديميا| الوطن 

 في إطار تفاعلها مع الظروف السورية الإنسانية في مختلف مجالاتها، وفي سعيها لتخفيف الأعباء على شريحة الأشقاء السوريين بالكويت تقوم حالياً جمعية النجاة الخيرية بطرح ” مشروع صندوق طالب العلم لكفالة الطلبة المتعسرين” والتي من خلاله قامت بكفالة 861 طالب وطالبة بقيمة تبلغ قرابة 350 ألف دينار كويتي عن طرق لجنة طالب العلم التابعة لها وإلحاقهم بمدارس النجاة الخيرية بمختلف المراحل الدراسية المتعددة.

وفي هذا السياق قال مدير عام جمعية النجاة الخيرية الدكتور محمد الاأنصاري: أن الأزمة السورية وظروف اللاجئين السوريين أرقت مضاجع كل مسلم على وجه الأرض، وفي ظل هذه الظروف يجب أن تتحرك ضمائرنا نحو دعم ورعاية أبناءنا طلاب العلم السوريين في الكويت الذين يواجهون عقبات مالية في سداد رسوم الدراسة وتوفير اللوازم الدراسية.

وأوضح الأنصاري أن الجمعية تطرح الآن هذا المشروع للطلبة السوريين في الكويت حتى يمكنهم إستكمال دراستهم كسائر أقرانهم من أبناء المسلمين، لافتاً أن رسالة المشروع هي إعانة وكفالة طلاب العلم من أبناء الجالية السورية المتعسرين المقيمين بالكويت بهدف توفير مورد مالي يضمن لهم التعليم كسائر الطلاب.

ودعا الانصاري أهل الخير والمحسنين الكرام لدعم هذا المشروع مؤسسات وأفراد حتى يمكن للجمعية استكمال تعليمهم كسائر الطلبة، ويمكن التبرع عبر الأرقام :97220089 – 51357357 لجنة طالب العلم.
وفي الختام تقدم الانصاري بوافر الشكر والتقدير إلى كل من يساهم في هذا المشروع التعليمي الانساني الذي يسهم في رعاية الطلبة والطالبات السوريين والذين ضاقت بهم الحياة، وندعو أهل الخير إلى استمرار مساعدتنا في دعم هؤلاء الطلاب لاستكمال تعليمهم حتى النهاية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock