جامعة الكويت

“خدمة المجتمع والتعليم المستمر” تمنع الموظفين من اجازاتهم المستحقة

  

تذمر عدد من موظفي عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة الكويت من منع الإجازات للموظفين العاملين في العمادة من تاريخ امس الاول الي نهاية الفصل الدراسي الاول عبر تعميم ارسل اليهم، مستنكرين مثل هذا القرار الذي صدر دون استشعار احتياجات الموظفين وارتباطاتهم الاسرية.
وأوضح بعض الموظفين في حديثهم لـ «الانباء» أنه يفترض بالعميد تلمس حاجات الموظفين الذين يعلمون معه بدلا من منعهم من ابسط حقوقهم الا وهي الاجازة التي تمنحها الدولة نظير مدة العمل التي يقوم بها الموظف.
واشار الموظفون الي ان القانون رقم 15 لسنة 1979 في شأن الخدمة المدنية الإجازات التي يحصل عليها الموظف اكد على ان الأجازة الدورية للموظف تعد فترة راحة يستحقها الموظف بشكل سنوي ولها أهمية كبيرة حيث أن من شأنها أن يتجدد نشاط الموظف ويرتقي بأدائه ، حيث للموظف حق اختيار الوقت المناسب الذي يتمتع فيه بحصوله على الأجازة الدورية وتكون بناءً على طلب الموظف وفي حدود رصيد إجازاته .
وطالب الموظفون في عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر مدير جامعة الكويت د.حسين الانصاري الوقوف على حقيقة التعميم الذي تم ارساله الي موظفي العمادة واستشعار ظروفهم ليقوموا باداء عملهم على اكمل وجه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock