جامعة الكويت

د.ذياب: نجاح العرس الطلابي بجامعة الكويت دليل على وعي الطلبة

أشاد بتنظيم اللجنة العليا واللجان العاملة معها

 

 

​هنأ عميد شئون الطلبة بجامعة الكويت د.عبدالرحيم ذياب جميع القوائم التي حازت على ثقة زملائها الطلبة في انتخابات الجمعيات العلمية للعام الجامعي 2015/2016 ، داعيا اياهم ان يضعوا مصلحة الطالب نصب أعينهم ويمثلوا اخوانهم خير تمثيل، مشيدا بالدور الكبير الذي قامت به اللجنة العليا لانتخابات الجمعيات العلمية للعام الجامعي 2015/2016 وما قاموا به من إدارة متميزة للعرس الطلابي بالجامعة، والتي نتج عنها ولله الحمد نجاح العملية الانتخابية في جميع كليات الجامعة، مما يدل على وعي طلاب وطالبات جامعة الكويت بأهمية العمل النقابي بالجامعة والحرص على ممارسة حق الترشيح والانتخاب بكل رقي.
​وأضاف د.ذياب بأن العمادة استعانت هذا العام بجميع طاقاتها في العملية الانتخابية من أجل الخروج بأفضل مستوى في التنظيم للانتخابات، مبينا أن عمادة شئون الطلبة قامت هذا العام بالإعلان عن نتائج انتخابات الجمعيات العلمية أولاً بأول عن طريق موقع العمادة على الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي الرسمية للعمادة والجامعة وكذلك اطلاق البث المباشر لاستوديو عمادة شئون الطلبة للعام الثاني على التوالي بجهود طلبة الجامعة والتي كانت تحت إدارة موظفين العمادة.
​وأضاف د.ذياب بأن الاجتماعات المتكررة للجنة العليا للانتخابات والعمل الدؤوب أتى بثماره على العملية الانتخابية، فقد استطاعت ترجمة العقبات التي واجهتها في الأعوام السابقة إلى انجاز هذا العام.
​وأشار د. ذياب إلى أن الانتخابات هذا العام تميزت عن باقي الانتخابات في السنوات الماضية من خلال تعاون اللجنة العليا للانتخابات مع القوائم الطلابية في إنجاح العملية الانتخابات وتعاملها بكل جديه ومهنية وهذه نقطة ايجابية للإدارة الجامعة بشكل عام .
وذكر د. ذياب أن مدير جامعة الكويت الاستاذ الدكتور حسين الانصاري ثمن الجهود التي بذلتها العمادة واللجنة العليا للانتخابات بكافة لجانها في سبيل إنجاح الإنتخابات وإظهارها بأبهى صورة.

​وتقدم د.ذياب بالشكر الجزيل لكل من ساهم في إنجاح العملية الانتخابية لانتخابات الجمعيات العلمية، متمنياً التوفيق لكل القوائم الفائزة.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock