التطبيقي

اتحاد التطبيقي يدعو قيادات الهيئة وجميع الطلبة لحضور حفل العشاء

  

بمناسبة الفوز بمقاعد الهيئة الإدارية

 

تقدم رئيس الهيئة الإدارية للاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أحمد ختلان الهطلاني الرشيدي بخالص الشكر والعرفان للجموع الطلابية التي أصرت على استخدام حقها النقابي في اختيار من يمثلها لمقاعد الاتحاد وذهبت إلى الصناديق للمشاركة الفعالة سواء من صوت منهم للقائمة المستقلة أو من صوت لإحدى القوائم الزميلة الأخرى.

وقال الهطلاني أن ثقة الجموع الطلابية وسام على صدورنا نعتز به وهي تكليف قبل أن تكون تشريفا لكافة أعضاء الاتحاد، مؤكدا أن الهيئة الإدارية الجديدة للاتحاد يحدوها الأمل في تحقيق طموحات وآمال الجموع الطلابية الغفيرة بكليات ومعاهد الهيئة إلا أن دعم ومؤازرة جموع الطلبة لاتحادهم من الأهمية بمكان، حيث أن دعمهم الكريم ومؤازرتهم للاتحاد سيكون حافزا لبذل قصارى الجهد من أجل تحقيق أفضل خدمات ممكنة.

وأعرب الهطلاني عن سعادته بارتفاع نسبة المشاركة الطلابية في هذا العرس الطلابي الذي خلا وبفضل من الله تعالى ثم بفضل الوعي الطلابي من أي مشاكل أو تعصب، متمنيا أن تسود روح الأخوة والزمالة بين كافة القوائم الطلابية وأن تشهد الساحة النقابية تنافسا شريفا من أجل خدمة طلاب وطالبات الهيئة.

وأكد الهطلاني على أن أبواب الاتحاد مفتوحة للقوى الطلابية ولكافة جموع الطلبة لتلقي آرائهم ومقترحاتهم التي تخدم العمل النقابي، ووعد بأن الاتحاد مستعد لتبني أي مقترح يخدم العملية التعليمية ويذلل الصعوبات التي تواجه الطلبة.

ودعا الهطلاني قيادات الهيئة وكافة منتسبيها وجموع الطلبة، وكذلك كافة وسائل الإعلام لحضور حفل العشاء الذي تنظمه الهيئة الإدارية الجديدة للاتحاد بمناسبة الفوز بمقاعد الاتحاد للعام النقابي 2015/2016، ويقام حفل العشاء مساء اليوم الأحد 18/10/2015 بصالة بورمية بمنطقة الأندلس على الدائري الرابع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock