طلبتنا في الخارج

بيان الاتحاد الوطني -فرع أمريكا بخصوص الإنتفاضة الفلسطينية 

 
   

بسم الله الرحمن الرحيم

في خضم هذه الأحداث الملتهبة في منطقة الشرق الأوسط، يصدر الإتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع الولايات المتحدة الأمريكية بالأخيرة.
ففي فلسطين يقوم الشعب الفلسطيني برجاله ونساءه بثورة شريفة ضد المحتل الغاشم ليعبروا عمّا في داخلهم من ظلم وقهر تعرضوا له لأكثر من ٦٠ سنة. وإن الشعب المقهور لا ينتظر من قاهره أن يمن عليه بحقوقه، فإن لم تقتص له القوى العالمية سيقتص لنفسه بأي طريقة ممكنة.
هذا وقد أنكر الكيان الصهيوني الطعن الذي يمارسه أبناء فلسطين بحق جنود هذا الكيان المغتصب والمستوطنين الذين يسلبون بيوت وأراضي أهل فلسطين .. فنحن هنا نقول أن فلسطين طفح كيلها وظلمت أيما ظلم حتى إنفجر شبابها في وجه المحتل الغاشم. 
أخواني الطلبة .. أخواتي الطالبات
فلسطين لا تربطنا بها علاقة دينية أو عرقية ولغوية فقط. .. بل تربطنا بهم روابط إنسانية تحتم علينا الوقوف بجانب الشعب المظلوم الثائر الذي يَعْجَبُ العالم من طريقة عيشه. ففي البيوت المتهالكة نجد العوائل مكتظة لتجد مكانا يحفظها من برد الشتاء ومن حر الصيف، أما على الجانب الآخر وخلف الجدار العنصري العازل فنجد فيه حياة مختلفة لا يمكن أن نصدق أن هذين المجتميع يعيشان على أرض واحدة.
إننا في الإتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع الولايات المتحدة الأمريكية نظهر تعاطفنا الكلي مع الثوار ومع الإنتفاضة الفلسطينية الحقة ونحاول جاهدين أن نوصل هذه الرسالة للعالم أجمع بمساعتدكم وتكاتفكم. 
الهيئة الإدارية – الإتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع الولايات المتحدة الأمريكية
١٥ أكتوبر ٢٠١٥

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock