جامعة الكويت

جامعة الكويت شاركت في معرض التعليم والتدريب 2015 Edutek

  

    
 شاركت إدارة العلاقات العامة والإعلام بجامعة الكويت في معرض «التعليم والتدريب Edutek 2015»، الذي انطلقت فعالياته في القاعة رقم 4A، في أرض المعارض الدولية في مشرف، والذي نظمته شركة معرض الكويت الدولي، بالتعاون مع شركة مسقط اكسبو، بمشاركة 55 جهة محلية وخارجية، ممثلين لجامعات ومعاهد التعليم العالي ومراكز التعليم والتدريب .

وقد حضر حفل الافتتاح عدد من المسؤولين وجمع من رجال الأعمال وسفراء الدول وأعضاء السلك الديبلوماسي المعتمدين ورجال الاعلام في الكويت، إضافة الى عدد من ممثلي الجهات التعليمية .

وفي هذا الصدد قالت رئيس قسم المعارض والمؤتمرات في إدارة العلاقات العامة والإعلام بجامعة الكويت، عالية كمال، إن «مثل هذه المعارض الترويجية تساعد الطلبة على تحديد الوجهة المناسبة لدراستهم المستقبلية»، مشيرة الى أن «الجامعة تسعى دائما لتوجيه الشباب الكويتي نحو التخصصات التي تتوافق مع ميولهم ورغباتهم».

وأشارت الى ان الجامعة حرصت على التواجد في المعرض للرد على استفسارات الطلبة، متوجهة بالشكر الى القائمين على شركة معرض الكويت الدولي لحرصهم على إقامة هذا المعرض، متمنية تكرار مثل هذه المعارض التي تساهم في تطوير التعليم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock