قسم السلايدشو

المسعد: لجنة إلى بريطانيا لبحث مشكلة تجميد بعثات بعض الطلبة

  

اكاديميا| الجريدة

كشف وكيل وزارة التعليم العالي للشؤون المالية والإدارية وكيل التعليم العالي بالإنابة، عادل المسعد، عن إرسال لجنة إلى بريطانيا قريبا لمتابعة قضية الطلبة الذين اعتصموا امس اول بسبب «تجميد بعثاتهم».
وقال المسعد، على هامش المعرض التعليمي edutek بأرض المعارض أمس: «نتطلع إلى حل هذه المشاكل، لأن الأمر يتعلق بمصلحة الطلبة»، مشيرا إلى أن المشكلة غير واضحة المعالم، ويجب ألا «تأخذ أكبر من حجمها، ونحن بانتظار رأي اللجنة لاتخاذ الإجراءات المناسبة».

وأضاف أن مكتبه مفتوح لاستقبال الجميع من باب التعاون، واعدا المتضررين أصحاب الحق بإنهاء مشاكلهم وحلها.

وأوضح أن المعرض التعليمي مميز جدا ويخدم شريحة من الشباب الطامحين لاستكمال دراستهم الجامعية، وهو فرصة ليتعرف الطلبة على أبرز الجامعات العالمية والتخصصات المتاحة لاختيار مستقبلهم الدراسي، خاصة ان هناك امورا يجب أن يتعرف عليها الطالب وولي الأمر في ما يخص السكن والتخصصات المتاحة وغيرها.

وأكدت مديرة مكتب العلاقات العامة والاعلام في «التطبيقي»، فاطمة العازمي، في تصريح، أن مثل هذه المعارض الترويجية تساعد الطلبة على تحديد الوجهة المناسبة لدراستهم المستقبلية، موضحة أن الهيئة تسعى دائما لتوجيه الشباب الكويتي نحو المهن التطبيقية والفنية والنشاط الحر والعمل في القطاع الخاص.

وذكرت أن «التطبيقي» دائما ما تسعى إلى التميز وتقديم الافضل في مجال التعليم والتدريب، دعما لأهداف التنمية والارتقاء بالمجتمع، متقدمة بالشكر للقائمين على شركة معرض الكويت الدولي لحرصهم على اقامة هذا المعرض، ومتمنية أن تتكرر مثل هذه المعارض التي تساهم في تطوير التعليم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock