قسم السلايدشوالتطبيقي

د. فريح العنزي وفر مليون ونصف من ميزانية «كلية التربية الأساسية»

الموافقة على المناقلة بين بنود الميزانية «التطبيقي» سيسهم في فتح أكبر عدد من الشعب الدراسية أمام الطلبة

أكاديميا| التعليم التطبيقي – خاص

كشفت مصادر مطلعة أنَّ عميد كلية التربية الأساسية في كلية التربية الأساسية بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الأستاذ الدكتور فريح العنزي وفّر ما يقارب مليون ونصف المليون دينار من ميزانية الكلية خاصة بالتربية العملية والتدريب الميداني للطلبة.
وأشارت المصادر إلى أنَّ نجاح تجربة عميد الكلية العنزي في تنفيذ الفصول الافتراضية لتدريب الطلبة المستمرين والخريجين، بدلاً من التدريب الميداني لهم بوزارة التربية، وذلك بالتعاون مع أعضاء هيئة التدريب بالكلية، خلال فترة جائحة كورونا للفصول الدراسية «الثاني للعام الدراسي 2019/2020، والفصل الأول للعام الدراسي 2020/2021، والفصل الدراسي الثاني لعام 20/202/2021.
وبينت المصادر أنَّ فكرة عميد الكلية التي وضعها منذ بداية الجائحة والتي ارتكزت على ضرورة استمرار تعليم الطلبة وتدريبهم وعدم التوقف تحت أي ظروف قد أثمرت على توفير المليون ونصف المليون دينار مبالغ التدريب الميداني للطلبة والتي كانت تتم عبر وزارة التربية، مشيدة بجهود أعضاء الهيئة التدريبية في تحمل تلك الأعباء لتدريب الطلبة عبر الفصول الافتراضية.
وطالبت المصادر أعضاء مجلس الأمة تعديل لائحة الميزانيات لـ «هيئة التطبيقي» بالموافقة على فتح بند المناقلة بين أبواب الميزانية وبنودها بعضها بعضاً لتتمكن الكلية من الاستفادة المبالغ المتوفرة في فتح الشعب الدراسية أمام الطلبة في الفصل الصيفي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock