الجامعات الخاصة

«الأميركية» الراعي الماسي لمعرض التعليم EduTek 2015

  
الأنباء – صرحت نائب رئيس الجامعة الأمريكية في الكويت لشؤون القبول والعلاقات العامة، أمل البنعلي بمشاركة الجامعة كراع ماسي في معرض التعليم EduTek 2015 والذي سيقام بأرض المعارض الدولية بمنطقة مشرف في الفترة بين 7 و9 الجاري.
ويجذب جناح الجامعة الأميركية بالمعرض كل عام عددا من الزوار الذين يرغبون في التعرف على مميزات التعليم بالجامعة وكيفية الالتحاق بها.
ودائما ما يستقبل الزائرين فريق من الجامعة الأميركية يتضمن مستشاري مكتب القبول، حيث يقومون بتعريف الزوار على جميع البرامج والدرجات العلمية والشهادات المهنية التي تمنحها الجامعة.
فضلا عن ذلك، يقوم فريق برنامج اللغة الانجليزية المكثف بعرض أهم مميزات برنامجهم للطلبة الراغبين في الالتحاق بالجامعة، حيث يهدف البرنامج إلى تمكين الطلاب الجدد من اكتساب مهارات اللغة الإنجليزية والقراءة والكتابة ومهارات الدراسة عبر توفير برنامج دراسي مكثف للغة الإنجليزية واستخداماتها الأكاديمية، لإعدادهم للسنوات الدراسية في الجامعة.
ومن خلال المعرض، يقوم مركز التعليم المستمر CCE بالجامعة الأميركية في الكويت بتعريف الزائرين على الدورات والبرامج التي يقدمهما المركز والتي تهدف الى المساعدة في التطوير الشخصي والمهني للأفراد والمجموعات في القطاعين العام والخاص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock