جامعة الكويت

تزكية قائمة الصيدلة لهذا العام لعدم وجود منافس لها

تمت تزكية قائمة الصيدلة في انتخابات كلية الصيدلة في جامعة الكويت لهذا العام وذلك لعدم وجود منافس لها. وبارك مرشح الرئاسة للقائمة محمد المطيري لعاملي وعاملات قائمة الصيدلة بهذا الفوز الذي أتى بعد جهد وعمل لإثبات أحقية القائمة بمقاعد الجمعية. وصرح بأن هذه التزكية إنما هي دليل على عدم قدرة غيرنا على خدمة الجموع الطلابية لسنوات عديدة وهو أمر خاص لقائمة الصيدلة، حيث أنه مرت على انتخابات كلية الصيدلة العديد من القوائم التي نافست قائمة الصيدلة وكان مصيرها الاندثار لعدم امتلاكها النفس الطويل، فشعار حملتنا لهذه السنة هو (عائدون للصعود.. لسنا من يهوى الرجوع)، وهو يلخص حالنا وحال غيرنا في الانسحاب.
كما بين المطيري استياءه من بعض تعليقات أعضاء الجمعية السابقة الذين صرحوا من خلال حساباتهم في موقع التواصل الاجتماعي تويتر بأنهم (ملوا من خدمة الطلبة ولا يرغبون بها)، وبينوا للجموع الطلابية أن هدفهم كان شخصي وليس للطلبة. ونحن في قائمة الصيدلة نتشرف بخدمتهم لأننا نعمل لأجلهم وليس لأجلنا. فإذا كان غيرنا يرى مقاعد الجمعية غاية لتحقيق أهدافه الشخصية، فنحن نراها وسيلة لخدمة الطلبة بأفضل حال.
وأوضح المطيري بأن وجود قائمة الصيدلة وحيدة في الكلية لا يزيدها إلا مسؤولية في تمثيل طلبة الصيدلة خير تمثيل، والوقوف عند احتياجاتهم وتلبيت مطالبهم، وهو ما وجدنا من أجله وسنسعى إليه.
وفي الختام، دعا المطيري طلبة وطالبات كلية الصيدلة لحضور احتفالية القائمة غداً الاثنين 5-10-2015 ا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock