التطبيقي

مدربي الكليات: تزكي العلي لأمانة السر العام بعد قبول استقالة د. الهيلم

  

سلسلة لقاءات مفتوحة بين د. المشيعي والمدربين 

 

أصدرت الهيئة الإدارية لرابطة أعضاء هيئة التدريب بالكليات التطبيقية بيانا صحافيا أوضحت فيه أنها عقدت اجتماعا مساء يوم الأربعاء الموافق 30/9/2015 ووافقت بالإجماع على تزكية رئيسة اللجنة الاجتماعية أ. مها العلي لتولي منصب أمين السر العام للرابطة بدلا عن أمين سرها السابق د. خالد الهيلم العازمي بعد قبول استقالته نظرا لانتقاله لكادر التدريس، وتمنت الهيئة الإدارية للأستاذة مها العلي التوفيق والسداد في القيام بمهام منصبها الجديد.

وأشادت الرابطة في بيانها بخطوة انضمامها لكتلة التعليم التطبيقي والتدريب، وقالت أن انضمام الرابطة للكتلة سوف ينعكس ايجابيا على أعضاء الجمعية العمومية وعلى القضايا التي تتحرك عليها الرابطة لخدمة منتسبيها خصوصا مع خطورة المرحلة المقبلة، مشيرة إلى التعاون الكبير والمثمر الذي أبدوه الإخوة سواء في رابطة أعضاء هيئة التدريب بالمعاهد أو نقابة العاملين بالهيئة .

 

من جانبها توجهت أمين السر العام للرابطة أ. مها العلي بخالص شكرها لزملائها أعضاء الهيئة الإدارية على ثقتهم بها لتولي هذا المنصب الحساس والمهم، واعتبرت أن تلك المسئولية وسام تعتز به ولكنها تتطلب المزيد من الجهد والعمل لتحقيق آمال وطموحات زملائها المدربين بالكليات، مشيرة إلى أن الرابطة باستقالة د. خالد الهيلم العازمي خسرت عضوا نشطا وشريكا أساسيا للهيئة الإدارية كان له دورا بارزا في تحقيق العديد من الإنجازات التي حصدتها الرابطة خلال دورتيها السابقة والحالية ، وتمنت له التوفيق والنجاح وأن تستفيد الهيئة من جهوده وخبراته خلال المرحلة المقبلة، وقالت أن الرابطة وحسبما تنص اللائحة كانت قد وجهت الدعوة سابقا للزميلة أ. هدى العوضي بصفتها الاحتياطي الأول لكلية التربية الأساسية بالانتخابات السابقة التي أفرزت الهيئة الإدارية الحالية، وتمنت أن تنضم إلي إخوانها لإكمال مسيرة د. الهيلم وأن يساهم انضمام الزميلة العوضي للهيئة الإدارية في خدمة أعضاء الجمعية العمومية للرابطة، موضحة أن الرابطة ستنظم حفلا لتكريم د. خالد الهيلم العازمي وسيعلن عن الموعد لاحقا بعد إتمام كافة الترتيبات اللازمة للحفل ليليق بالمسيرة النقابية المشرفة للدكتور الهيلم، إضافة لتنظيم حفل استقبال بمناسبة استقبال العام الدراسي الجديد.

 

وكشفت العلي أن الأيام المقبلة سوف تشهد سلسلة لقاءات مفتوحة بين نائب المدير العام للتعليم التطبيقي والبحوث أ.د عيسى المشيعي وبحضور عمداء الكليات ومساعدي العمداء وبين الزملاء المدربين بالكليات لتبادل وجهات النظر حول القضايا المطروحة على الساحة ولطرح ما لديهم من قضايا وهموم للعمل على حلها، موضحة أن أول هذه اللقاءات سيكون على مسرح كلية الدراسات التجارية يوم الاثنين الموافق 12/10/2015 في تمام الساعة العاشرة صباحا، ويقام اللقاء الثاني بحضور أ.د عيسى المشيعي للزملاء المدربين بكلية الدراسات التكنولوجية ويقام على مسرح المعهد العالي للاتصالات والملاحة يوم الثلاثاء الموافق 13/10/2015، موضحة أنه ونظرا لظروف طارئة للدكتور المشيعي فسوف تحدد مواعيد لقائه بالزملاء المدربين بباقي الكليات في وقت لاحق .

وأكدت العلي على أن الرابطة سيكون لها تحرك قريب مع كتلة التعليم التطبيقي والتدريب علي الكثير من القضايا المشتركة والمهمة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock