وزارة التربية

العيسى اعتمد نتائج المديرين العامين الجدد في «التربية»

   
    
    
   

أكاديميا| الجريدة 

اعتمد وزير التربية والتعليم العالي د. بدر العيسى نجاح اثنين من المتقدمين لوظيفة مدير عام منطقة.

اعلن وزير التربية وزير التعليم العالي د. بدر العيسى اعتماد الناجحين بمقابلات مدير عام منطقة تعليمية، مشيرا الى ان الناجحين هم جاسم بوحمد ووليد الغيث.

وقال العيسى في تصريح للصحافيين امس ان اللجنة استقبلت 3 متقدمين قاموا بعرض مشاريعهم ورؤيتهم التطويرية للعمل بالمناطق التعليمية، لافتا الى ان اعضاء اللجنة وضعوا لكل متقدم درجاته على اساس ما قدمه من عرض.

واضاف ان الناجحين الاثنين سينضمان الى زملائهم الثلاثة الذين حققوا النجاح في المقابلة الاولى ليصبح عدد المديرين الناجحين خمسة وسيتم توزيعهم على المناطق الشاغرة وفق مصلحة العمل وحسب رؤية وكيل الوزارة د. هيثم الاثري ووكيلة التعليم العام فاطمة الكندري.

وذكر انه اطلع على تقرير اللجنة والسيرة الذاتية للمجتازين وبحث معهم الدرجات ومدى اداء كل متقدم من المتقدمين الذين دخلوا المقابلات، لافتا الى ان اللجنة هي التي اختارت الناجحين وهي من تتحمل نتائج اختياراتها.

واشار الى انه سيتم اصدار قرارات الندب الخاصة بالمديرين العامين الجدد في الاول من اكتوبر المقبل، موضحا ان الوزارة بصدد الاعلان عن بقية الشواغر من مديري الشؤون التعليمية والمراقبين وغيرهم من الوظائف الشاغرة ليتم تسكينها جميعا وضمان انسيابية العمل في المناطق وديوان الوزارة.
توزيع المديرين
الى ذلك كشفت مصادر مطلعة انه تم اعتماد توزيع المديرين الجدد بحيث يتم اصدار قرارات بندب جاسم بوحمد مديرا للفروانية التعليمية، ووليد الغيث مديرا للجهراء التعليمية، ومنصور الديحاني لمبارك الكبير التعليمية، ومنصور الظفيري مديرا لحولي التعليمية، ووليد العومي للاحمدي التعليمية، فيما سيتم نقل بدرية الخالدي الى العاصمة التعليمية بناء على طلبها.

من جانب آخر، أصدر الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة فيصل المقصيد نشرة عامة لجميع مديري ومديرات مدارس التعليم العام والخاص والنوعي ورياض الأطفال بشأن المشاركة في جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز الدورة الثامنة عشرة للعام الدراسي 2015/ 2016 بفئاتها الثلاث “الطالبة والطالب المتميز، والمعلمة والمعلم المتميز، والمدرسة والإدارة المدرسية المتميزة” بالإضافة إلى فئة “المعلم فائق التميز”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock