طلبتنا في الخارج

فتح باب العمل الميداني لطلبتنا في استراليا لدى شركة صناعات الغانم 

  

كتب حسين الهزاع – استراليا 

قابل رئيس لجنة العلاقات العامة للاتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع استراليا حمود عبدالرحمن العتيبي شركة صناعات الغانم، وذلك في سبيل بناء علاقة نقابية طلابية بين الاتحاد والشركة، حيث انتج عن ذلك اللقاء اهم الخدمات التي تقدمها شركة صناعات الغانم لطلبتنا في استراليا من خلال عمل التدريب الميداني والتوظيف ما بعد التخرج من التخصصات الهندسية والاعمال.
وفي هذا الصدد، قال ممثل شركة صناعات الغانم السيد اندرو فنچ ان الشركة ترحب ببداية التعاون الاكاديمي والطلابي بين شركة صناعات الغانم واتحاد استراليا مشيراً الى العمل الميداني التي تود الشركة بتلبية حاجات الشباب الكويتي من مهارات و طاقات شبابية مميزة لاسيما طلبتنا في استراليا التي ترعى وتشمل جميع التخصصات التي تحتاجها الشركة كالتخصصات الهندسية والمحاسبة ومختلف التخصصات الادبية.
وشكر السيد اندرو ممثل الاتحاد الوطني لطلبة الكويت لشؤون العلاقات العامة حمود عبدالرحمن العتيبي متمنياً للاتحاد المزيد من التطور والازدهار في خدمة طلبتنا في استراليا وكذلك المسيرة التعليمية خارج البلاد.
وفي هذه المناسبة، شكر العتيبي شركة صناعات الغانم على الترحيب المميز الذي تلقاه اتحاد استراليا والاهتمام الاكثر من رائع بطلبتنا في استراليا داعياً طلبتنا في استراليا الى فرصة العمل الميداني لدى الشركة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock