الجامعات الخاصة

«بوكسهل» هنّأت المقبولات في البعثات الداخلية

582496-590817

هنأت إدارة القبول والتسجيل في كلية بوكسهل الكويت الطالبات اللواتي تم قبولهن في خطة البعثات الداخلية للفصل الدراسي الأول 2015/ 2016.

ودعتهن لمراجعة الكلية لاستكمال طلبات التسجيل.كما ينظم قسم الشؤون الطلابية اللقاء التنويري للمستجدات وطالبات الكلية للفصل الدراسي الأول 2016/2015 والذي سيعقد يومي الأربعاء والخميس الموافق 2 و3 سبتمبر 2015.

ينظم هذا اللقاء التنويري مع بداية كل فصل دراسي بهدف تعريف الطالبات المستجدات بطبيعة الدراسة بالكلية والتخصصات والبرامج التي تقدمها وللحديث عن اللوائح التي يتحتم على الطالبات الإلمام بها خلال فترة الدراسة والإطلاع على مرافق الكلية وتتاح للطالبات فرصة الحصول على أي معلومات ترشدهن لتحقيق مسيرة أكاديمية ناجحة ويسلمن الجداول الدراسية والكتب، وأول يوم دراسي هو يوم الأحد الموافق 6 سبتمبر 2015، علما بان التسجيل في الكلية للطالبات اللواتي يدرسن على حسابهن الخاص وطالبات الدراسة المسائية للموظفات (تخصص ديكور وتصميم داخلي وإدارة الأعمال) مستمر لغاية يوم الخميس الموافق 10 سبتمبر 2015.

ويذكر أن كلية بوكسهل للبنات هي فرع معتمد من جامعة بوكسهل أستراليا وتقوم بتقييم ومراقبة واعتماد جميع البرامج الأكاديمية التي تقدمها الكلية من خلال وفد أكاديمي مبعوث من أستراليا يزور الكلية بشكل دوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock