التطبيقي

تدريس التطبيقي: أعطينا مسئولي التعليم الفرصة الكافية لحل قضية تأخر مستحقات الأساتذة ولكن دون جدوى

  

دعت منتسبيها لحضور الجمعية العمومية غبر العادية 8 سبتمبر المقبل
 

تقدمت رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بخالص التهاني والتبريكات لأعضاء هيئتي التدريس والتدريب وإدارة الهيئة وجميع الطلاب والطالبات بمناسبة اقتراب بدء العام الدراسي الجديد، متمنية عاما دراسيا موفقا لكافة منتسبي الهيئة.

وقال أمين سر الرابطة د. محمد المري أن استمرار قضية تأخر صرف مستحقات الأساتذة المتعلقة بالساعات الإضافية أمر غير مقبول وأن الرابطة قد أعطت المسئولين عن التعليم الفرصة الكافية لإيجاد حل لتلك المشكلة إلا أنها لم ترى أي بوادر للحل، وتجاه هذا الموقف السلبي سواء من قبل وزير التربية ووزير التعليم العالي أو أعضاء اللجنة التعليمية بمجلس الأمة فإن الرابطة لن تكون أبدا بموقف المتفرج وسوف تتجه نحو التصعيد للمحافظة على حقوق منتسبيها.

وأوضح د. المري أن الهيئة الإدارية للرابطة قررت عقد جمعية عمومية غير عادية لمناقشة تلك القضية من كافة جوانبها وسوف تطرح على أعضاء الجمعية العمومية التصويت على بعض القرارات ومنها الامتناع عن قبول العمل بالساعات الإضافية، والالتزام بأعداد الطلبة في الشعب الدراسية حسب قرارات لجنة الشئون العلمية ورفض أي مقرر مخالف.

وأوضح د. المري أن الجمعية العمومية سوف تنعقد بعد صلاة العشاء مباشرة مساء يوم الثلاثاء الموافق 8/9/2015 في مقر الرابطة بمنطقة العديلية، داعيا كافة زملائه وزميلاته أعضاء هيئة التدريس لحضور الجمعية العمومية والمشاركة في اتخاذ القرارات المناسبة التي من شأنها الحفاظ على حقوقهم المشروعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock