الجامعات الخاصة

(بوكسهل )الأربعاء آخر يوم للتقديم على البعثات الداخلية

IMG_0943

أعلنت إدارة القبول والتسجيل في كلية بوكسهل الكويت أن آخر يوم للتقديم للبعثات الداخلية هو يوم الأربعاء 26 الجاري.
علما بأن إدارة القبول والتسجيل في حرم الكلية تفتح أبوابها من الساعة السابعة ونصف صباحا ولغاية الساعة الثالثة عصرا في أبو حليفة.
كما تنظم كلية بوكسهل الكويت للبنات اللقاء التنويري لطالباتها المستجدات في الفصل الدراسي الثاني 2015/2016 والذي سيعقد في يومي الأربعاء والخميس الموافق 2 و3 سبتمبر 2015.
تنظم الكلية هذا اللقاء التنويري مع بداية كل فصل دراسي بهدف تعريف الطالبات المستجدات بطبيعة الدراسة بالكلية والتخصصات والبرامج التي تقدمها والحديث عن اللوائح التي يتحتم على الطالبات الإلمام بها خلال فترة الدراسة والاطلاع على مرافق الكلية وتتاح للطالبات فرصة الحصول على أي معلومات ترشدهم لتحقيق مسيرة أكاديمية ناجحة. علما بأن أول يوم دراسي سيكون يوم الأحد 6 سبتمبر 2015.
ويذكر أن كلية بوكسهل للبنات هي فرع معتمد من جامعة بوكسهل أستراليا وتقوم بتقييم ومراقبة واعتماد جميع البرامج الأكاديمية التي تقدمها الكلية من خلال وفد أكاديمي مبعوث من أستراليا يزور الكلية بشكل دوري.
علما بأن جميع التخصصات الدراسية معترف بها في أستراليا ومن قبل مجلس الجامعات الخاصة في دولة الكويت.
تمنح كلية بوكسهل الكويت شهادات الدبلوم الأسترالية المعترف بها محليا ودوليا وتؤهل لشهادة البكالوريوس بعدد من الاختصاصات تدرس في قسمين دراسيين. قسم الدراسات الإدارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock