وزارة التربية

نتائج قبول الثانويات الإنجليزية في الجامعة الأسبوع المقبل

IMG_0784

 

اكاديميا| الجريدة

قالت ندى المطلق إن عمادة القبول والتسجيل في جامعة الكويت مازالت مستمرة في استقبال طلبات الالتحاق من حملة شهادات الثانوية الإنكليزية.
أكدت مديرة ادارة القبول بجامعة الكويت ندى المطلق ان اعلان نتائج الطلبة غير الكويتيين وطلبة حملة الثانوية الإنكليزية المتقدمين لجامعة الكويت في للفصل الدراسي 2015 / 2016 سيكون في نهاية الاسبوع القادم، اذ ان العمادة استقبلت طلبات الالتحاق للطلبة الراغبين في الدراسة بجامعة الكويت يوم الاحد الماضي من طلبة الثانويات الإنكليزية.
وقالت المطلق في تصريح لـ»الجريدة» ان عمادة القبول والتسجيل في جامعة الكويت مازالت مستمرة في استقبال طلبات الالتحاق من حملة شهادات الثانوية الإنكليزية، مشيرة الى ضرورة ان تكون شهادات المتقدمين مصدقة ومعتمدة من المجلس الثقافي البريطاني ووزارة التعليم العالي في الكويت حتى يتم البت في قبول الطالب المتقدم.
ولفتت الى ان نتائج بعض المدارس الإنكليزية تتأخر لديها في معظم الاحيان مما يسبب تأخيرا في تقديم طلبات الالتحاق.
واضافت المطلق ان قبول الطلبة الكويتيين من حملة شهادات الثانوية الإنكليزية سيكون وفق الحدود الدنيا للنسب التي اقرها مجلس جامعة الكويت، وذلك بتخصيص المقاعد السنوية لهذه الفئة من حيث عدد الكليات وسعتها المكانية في استقبال المستجدين من الطلبة حملة الشهادات الإنكليزية والطلبة غير الكويتيين.
ودعت الطلبة، عند الاعلان عن نتائج قبولهم من العمادة، الى الحضور الفوري لاستكمال وترتيب كامل الاوراق لتأكيد القبول في الجامعة، وذلك بالحضور شخصيا الى عمادة القبول والتسجيل في الجامعة واستكمال كل الاجراءات اللازمة لهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock