قسم السلايدشو

عبدالعزيز الطلب : صمود الشعب الكويتي اثبت للعالم اجمع بأن الكويت فوق كل اعتبار

  
صرح رئيس مجموعة طلبة الكويت التطوعية عبدالعزيز حسين الطلب عن الذكرى الخامسة والعشرون للغزو العراقي الغاشم على بلدنا الكويت 
وقال الطلب : إننا نستذكر في مثل هذا اليوم الموافق الثاني من شهر اغسطس لعام 1990 ذكرى أليمة كانت تمر بها الكويت الحبيبه ، و في كل عام يمر على هذه الذكرى التي نقف فيها اجلالاً واحتراماً لأسرنا وشهدائنا الذين ضحوا من اجل تراب هذه الارض الطاهرة .
وأكد عبدالعزيز الطلب قائلاً بأننا نحن اخذنا عبرة ودروس من قوة وتلاحم الشعب الكويتي كافة من خلال تلاحمهم وترابطهم وبذل كل ما بوسعهم من تضحيات وبطولات من اجل عودة بلدنا الكويت ، حيث صمود الشعب الكويتي اثبت للعالم اجمع بأن الكويت فوق كل اعتبار بعيداً عن التفرقة القبلية والطائفية ، فهذا الأمر لابد ان يجلعنا ان نفخر به بأننا نضحي دائماً وابداً لبلدنا الكويت.
واضاف الطلب : وبعد مرور ٢٥ عاماً على ذكرى الغزو الغاشم فلا بد ان نتذكر فخراً بشهدائنا الأبرار رحمهم الله واسكنهم فسيح جناته وجميع من ضحى من اجل الكويت يستحق كل التقدير منا ، حيث شهداء الكويت هم من جسدوا تلك اللحظات الوطنية الخالدة في اذهان الشعب الكويتي .
وختم الطلب : تلك الذكريات بقدر ما تحمل من آلام مريرة على أنفسنا جميعاً ألا أنها تحمل معها روح التحدي والإصرار على تخطي كافة الصعاب والمحن مهما كانت شدتها وقسوتها وأنها بمثابة حدث نضعه أمام أعيننا حتى لا ننسى وليكون حافزاً لنا لمواجهة أقصى الصعاب .. عاشت الكويت حره أبيه .. وحفظ الله الكويت .. قيادةً وحكومةً وشعبا .. من كل مكروه .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock