وزارة التربية

تشكيل فريق لتطوير العمل في الأندية المدرسية المسائية

برئاسة الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة 
أصدر وكيل وزارة التربية د. هيثم الأثري قراراً بشأن تشكيل فريق عمل تطوير آلية العمل في الأندية المسائية ، وتقرر تشكيل فريق عمل تطوير آلية العمل بالأندية المدرسية المسائية برئاسة الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة ومدير عام الأندية المدرسية فيصل المقصيد .
ويحدد القرار مهام الفريق بدراسة الوضع الحالي للأندية المدرسية المسائية من خلال التقارير السابقة للأندية المدرسية المسائية وتشخيص جوانب الضعف والمعوقات ، و وضع آلية جديدة لتطوير العمل بالأندية المدرسية المسائية حتى ترتقي مخرجاتها مع تطلعات و أهداف وزارة التربية التي تم على أساسها افتتاح تلك الأندية ، بالإضافة إلى استطلاع رأي الميدان لاستحداث أنشطة أخرى جديدة جاذبة للطلاب وإمكانية تطبيقها على أرض الواقع ، و تحديد أفضل الوسائل للتعريف بالأندية المدرسية المسائية و أهميتها و سبل الترويج لها إعلامياً ، إلى جانب متابعة إجراء الدراسات الأولية و تحليل نتائجها .
ويشير القرار إلى أسلوب عمل الفريق الذي يتمثل في اجتماعه بدعوة من رئيس الفريق خارج أوقات الدوام الرسمي واكتمال النصاب اللازم ، إلى جانب قيام الفريق برفع تقرير لوكيل وزارة التربية بإنجازه في نهاية العمل ، ويعمل في هذا القرار اعتباراً من الأول من سبتمبر المقبل وحتى 30 من نوفمبر 2015 .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock