التطبيقي

تدريس التطبيقي: حفل استقبال للأساتذة والمهنئين بالعيد مساء الأحد 19 الجاري

  

تقدم أمين الصندوق ورئيس اللجنة الاجتماعية في رابطة أعضاء هيئة التدريس بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د.محمد الفايز بخالص التهاني والتبريكات لمقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد حفظهما الله ورعاهما وإلى رئيس وأعضاء السلطتين التشريعية والتنفيذية ولجميع زملائه أعضاء هيئتي التدريس والتدريب وكافة الشعب الكويتي بمناسبة اقتراب حلول عيد الفطر السعيد

 

وأعلن د. الفايز أن الرابطة وبهذه المناسبة السعيدة سوف تقيم حفل استقبال للأساتذة والمهنئين بدءا من الساعة 8.30 مساء يوم الأحد الموافق 19/7/2015 بمقر الرابطة في منطقة العديلية. 

 

وقال د. الفايز أن الرابطة حرصت على تنظيم تلك الفعالية انطلاقا من دورها الاجتماعي تجاه أعضاء هيئة التدريس، وتأكيدا منها على أهمية التواصل معهم وإتاحة الفرصة لتبادل الأحاديث الودية وطرح وجهات النظر حول أبرز القضايا الأكاديمية المطروحة على الساحة وعلى رأسها قضية ميزانية الهيئة وما صاحبها من أحداث للتشاور حولها وبحث السبل الكفيلة بحل تلك القضية، داعيا جميع زملائه أعضاء هيئة التدريس لحضور تلك الفعالية والمشاركة بطرح ما لديهم من رؤى وأفكار، موضحا أن الدعوة عامة لكافة منتسبي الهيئة وللزملاء في جامعة الكويت والمؤسسات الأكاديمية المناظرة لحضور هذا اللقاء الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock