وزارة التربية

وصول التيار الكهربائي إلى 5 مدارس في «صباح الأحمد»

  
أعلن رئيس اللجنة التطوعية لأهالي مدينة صباح الاحمد السكنية تركي العصيمي الأهالي دخول التيار لعدد 5 مدارس روضة وابتدائي ومتوسط و2 ثانوي الاسبوع المقبل بالضاحية الحكومية، مبينا أنه سوف يتبعها بأسبوعين 5 مدارس أخرى بالضاحية نفسها حيث ستقوم في وقت لاحق وزارة التربية بالاجراءات اللازمة للتجهيز والتشغيل لاتاحة الدراسة للعام الدراسي المقبل.

واشار الى ان وزارة التربية قامت بانجاز المختبرات وبعض التجهيزات في المدارس مسبقا بعد تنسيق مع الاسكان لاستباق الفترة الزمنية لضيق الوقت وضاف العصيمي سيتم تسليم مجموعة من المساجد الجاهزة بالتيار والاثاث من قبل الاسكان الى وزارة الأوقاف هذا الاسبوع وسوف يتم التشغيل بعد الاجراءات اللازمة لاستقبال المصلين.

وطالب العصيمي وزارة الصحة والداخلية بضرورة تسلم مخفر الشرطة وخدمة المواطن والمستوصف ومركز الاسعاف بناء على كتب الاسكان لهم بالاسراع بالتسلم وذلك بعد ان أصبحت جاهزة للتشغيل حتى يستفيد الأهالي من تلك الخدمات.

وأعرب العصيمي عن امله بأن تنجز الرعاية السكنية شبكات الصرف الصحي للقطاع بي ودي وايه وحل المشكلة العالقة مع المقاولين في ذلك وكذلك الاسراع في الاجراءات اللازمة لتسليم مواقع المحور الخدمي الرئيسي للجهات الحكومية كالمستشفى والجامعة ومجمع الوزارات والمعاهد والجهات الحكومية الاخرى.

كما طالب العصيمي السكنية بالاسراع في اعمال اعمدة الانارة الرئيسية حتى يشع النور والطمأنينة بالمدينة النائية.وأضاف ان القطاع الحكومي جاهز بالكامل بيوت وخدمات بحد أقصى نهاية شهر يوليو المقبل وايضاً المياه للبيوت نهاية شهر يوليو المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock