قسم السلايدشوالتطبيقي

أ. وصال الزامل: العلاقات العامة في التربية الأساسية أكمل واجباته

وصال  الزامل
أ. وصال الزامل

 

 

أكاديميا|
أكدت رئيس قسم العلاقات العامة بكلية التربية الأساسية أ. وصال الزامل أن العام الدارسي ٢٠١٥/٢٠١٤ شهد العديد من الإنجازات والفعاليات والأنشطة لكل الأقسام العلمية في كلية التربية الأساسية بشكل عام ولقسم العلاقات العامة في الكلية بشكل خاص .

وأضافت الزامل في تصريح صحفي أن قسم العلاقات العامة في الكلية دأب بتنظيم العديد من الأنشطة والفعاليات التى تخدم منتسبي الكلية من أعضاء هيئة تدريسية وتدريبية وإدارية وطلبة وطالبات عن طريق التعاون مع جهات خارجية كوزارة الداخلية متمثله بإدارة المرور / ووزارة الصحة إدارة التوعية الصحية لأمراض القلب / ووزارة الاوقاف إدارة التنمية الأسرية / لنشر المحاضرات الإرشادية والتوعوية والأمنية عن طريق المحاضرات وورش العمل.

كما أوضحت أ. وصال الزامل أن لقسم العلاقات العامة دور فعال في الإشراف على الفعاليات التى تقيمها الأقسام العلمية من محاضرات وملتقيات ومنتديات ومؤتمرات من خلال حجز المسرح لإقامة الفعالية وعمل التغطية الإعلامية اللازمه لها .

وذكرت الزامل بأنه يجب أن لانغفل دور القسم في المشاركة والمساهمة المجتمعية في المناسبات المهمة كالحفل الذي أقيم بمناسبة حصول صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه على لقب قائد الإنسانية والذي أقيم على المسرح الرئيسي للكلية برعاية كريمة من مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. أحمد الأثري.

بالإضافة إلى الحفل الذي أقيم بمناسبة الأعياد الوطنيه للبلاد بعنوان ( رايات الوطن ) الذي كان من تنظيم قسم العلاقات العامة وبدعم ورعاية من مدير عام الهيئة العامة د.أحمد الأثري والذي كان نقله نوعيه لطبيعة الاحتفالات من خلال إختيار مكان إقامة الحفل والذي كان على نافورة كلية التربية الأساسية في الهواء الطلق بأجواء احتفالية وطنية رائعة وبحضور لافت من قيادات عليا في الهيئة ومنتسبي الكلية ومن طلبة وطالبات وأولياء أمورهم وحضور مميز للاعلام المرئي والمقروء لتغطية الحدث .

وأضافت الزامل أن الحفل الختامي لكلية التربية الأساسية جاء ليتوج ختام أنشطة وفعاليات الكلية بشكل عام وقسم العلاقات العامة بشكل خاص وذلك لتكريم المتقاعدين والمستقيلين ورؤساء الأقسام السابقين والحاصلين على جوائز الانجاز والبحث العلمي واللجان المشاركة في حفلي رايات الوطن وقائد الإنسانية وكذلك تكريم الأساتذة الصحفيين من جميع الصحف الرسمية المطبوعة و الإلكترونية وكذلك تكريم القنوات التلفزيونية والبرامج الإعلامية التى غطت فعاليات الكلية على مدى عام من الأنشطة والفعاليات بحضور ورعاية د.أحمد الأثري مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب .

وأكدت رئيس قسم العلاقات العامة في الكلية أنه يجب أن لانغفل الدور المهم الذي تلعبه العولمه المعلوماتية في وقتنا الحاضر من خلال وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة لذا فقد حرص قسم العلاقات العامة بالكلية على تطبيق تلك الوسائل الإعلامية الحديثة كتويتر وانستغرام للتواصل مع جميع منتسبي الكلية بشكل خاص ومنتسبي الهيئة بشكل عام من خلال الحساب الرسمي للقسم وهو

Cbe _pr@

وأضافت أ. وصال الزامل أنه لم يتوقف عمل قسم العلاقات العامة لهذا الحد بل تم توثيق جميع هذه الفعاليات والأنشطة لعمل كتيب إلكتروني سيرفع على الموقع الرسمي للكلية بداية شهر سبتمبر وسوف يتم الاعلان عنه وتعميمه بالايميل وايضا عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي .

وتطرقت الزامل إلى أن العمل لم يكتفي بتوثيق الانجاز السابق بل امتد لعمل دراسه مسبقة من خلال الاعداد مسبقا لجميع الأنشطة والفعاليات التى ستقام الفصل الدراسي الاول القادم وذلك لحجز المسرح وتنظيم المواعيد وكانت المفاجأة بأن عدد مشاركة الأقسام العلمية ١٠٠%، اي مشاركة جميع الأقسام العلمية في أنشطة وفعاليات دون استثناء
بعد أن كان عدد المشاركات في السنوات السابقة قليل .

وأكدت الزامل إلى أن قسم العلاقات العامة في الكلية حريص على التطور ومتابعة كل ماهو متطور لذا سيكون هناك عمل نقله نوعية للقسم من خلال انجاز و اصدار مجلة إلكترونية رسمية لكلية التربية الأساسية تعنى بجميع الاخبار والفعاليات وسيتم تدشينها شهر سبتمبر القادم مع بداية العام الدراسي الرسمي للكلية.

وإن كان هناك فضل لما وصلنا اليه الآن فهو لله أولا وآخر ثم لمدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور أحمد صالح الأثري الداعم الأول للطاقات الشبابية صاحب النظرة الفذه في الإدارة الحديثة من خلال إعطاء فرصة بانشاء مكتب العلاقات العامة في الكلية لما لدور العلاقات العامة الهام والحيوي في أي مؤسس سواء كانت تعليمية او غيرها والذي أثمر عن مثل هذه الانجازات فهنيئا لنا بقائد عظيم محنك متميز قادر على إدارة دفة الهيئة إلى القمم والمعالي .

وفي الختام توجهت أ. وصال الزامل بالشكر مع انتهاء العام الدراسي لعميد كلية التربية الأساسية ولجميع رؤساء الأقسام العلمية وأعضاء هيئة التدريس والتدريب والاداريين في الأقسام العلمية ولمنتسبي الكليه ولطلبة وطالبات الكلية على دعمهم لقسم العلاقات العامة ولعطائهم خلال سنة كامله من الجهد والبذل والذي تكلل بالنجاح الذي عاد نفعه على الكلية ورفعة إسمها بين الكليات المناظرة الأخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock