قسم السلايدشو

تخرج 650 طالب كويتي من القاهرة من حملة الباكلوريوس و الدراسات العليا .

  
نظم المكتب الثقافي بسفارة الكويت في القاهرة حفلا للطلبة الخريجين الكويتيين للعام الجامعي 2014/2015، وذلك تحت رعاية وزير التربية وزير التعليم العالي د. بدر العيسى.
رئيس المكتب الثقافي بالقاهرة د. فريح العنزي، بيّن أن حفل التخرج سيكون حافلا بكلمات للوزير العيسى والسفير الزمانان ورئيس المكتب الثقافي والملحق الثقافي د. شايع الشايع.
كما اضاف العنزي ان الحفل سيتضمن عرضا وثائقيا عن مسيرة المكتب الثقافي الكويتي بالقاهرة منذ مجيء أول بعثة طلابية كويتية إلى مصر عام 1939 إلى اليوم، مشيرا الى أن عدد الطلاب الكويتيين المتوقع تخرجهم للعام الجامعي 2014/2015 نحو 650 طالبا يشملون طلبة البكالوريوس والدراسات العليا من حملة الماجستير والدكتوراه.
وحول مشاركة العيسى في حفل التخرج، أوضح العنزي أنها تعد احدى وسائل التقارب بين المكتب الثقافي وأبنائنا الطلبة الدارسين في جمهورية مصر العربية حتى يستشعر الطالب أن المكتب الثقافي قريب منه ويقف على مشاكله واحتياجاته وكل ما يحتاجه خلال فترة دراسته، واصفا المشاركة بأنها “وجدانية وأبوية لابنائنا الطلبة”.
الجدير بالذكر، انه سيحضر الاحتفال وزير التربية والتعليم العالي د. بدر العيسى والسفير الكويتي بالقاهرة سالم الزمانان وعدد من أعضاء مجلس الأمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock