التطبيقي

علوم المكتبات و المعلومات بالأساسية كرم خريجيه

2

اكاديميا – تحت رعاية و حضور نائب المدير العام للتعليم التطبيقي و البحوث بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د.عيسى المشيعي نظم قسم علوم المكتبات و المعلومات بكلية التربية الأساسية حفل تخريج طلبة و طالبات القسم للعام الدراسي 2014-2015 على المسرح الرئيسي  بالكلية – العارضية.

بهذه المناسبة أكد د.المشيعي على أن هذا الحفل  هو ثمرة جهود الطلبة  و الطالبات خلال سنوات الدراسة التي قضوها في الكلية ، مثنيا على الجهد الكبير الذي بذلته عمادة الكلية و أساتذة القسم و الذي أسهم في الاحتفاء بهذه الكوكبة من الخريجين ، متمنيا لهم المزيد من التقدم في حياتهم المستقبلية  .

بدورها أثنت رئيس قسم علوم المكتبات و المعلومات د.اقبال العثيمين على الجهود التي بذلها الخريجون خلال فترة دراستهم بالكلية ، متمنية لهم النجاح في حياتهم العملية القادمة ، متوجهة بالشكر لكل من ساهم في تنظيم هذا الحفل.

حضر الحفل عميد كلية التربية الأساسية د. أحمد اللوغاني و عدد من قيادي الهيئة و رؤساء الأقسام و أعضاء الهيئة التدريسية .

على هامش الحفل كرم قسم المكتبات و المعلومات نائب المدير العام للتعليم التطبيقي و البحوث د. عيسى المشيعي تقديرا لرعايته و حضوره الحفل                      و عضو هيئة التدريس بالكلية د.نهلاء الحمود لجهودها المبذولة خلال الفترة الماضية .

1 3 4

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock