جامعة الكويت

الفضلي: جمعية الطب المساعد اختتمت مع الخريجين بحفل الريجنسي 

 
 صرح مشعل الفضلي رئيس جمعية العلوم الطبية المساعدة للعام النقابي ٢٠١٤-٢٠١٥ على هامش الحفل التكريمي الذي نظمته الجمعية في فندق الريجنسي يوم ٢٠ مايو ٢٠١٥ احتفاء بالخريجين والخريجات في كل تخصصات الكلية للعام ٢٠١٥ بالمباركة والتهنئة للخريجين وأهاليهم.

معبرا الفضلي بالوقت ذاته عن سعادة الجمعية في صنع لوحة ختامية تكللت بحضور ورعاية فخرية من عميد الكلية البروفيسور سعود العبيدي والعمداء المساعدين وجمع من الشخصيات الاكاديمية والطبية واهالي الخريجين.

في لحظات سعيدة خالدة عشنا فيها مع خريجينا فرحتهم وسعادتهم بانتقالهم من مقاعد الدراسة الى الحياة الوظيفية بعد تأهيل علمي وعملي دام ٤ سنوات او اكثر.

واضاف الفضلي بأن الجمعية كانت حريصة على ان يخرج هذا الحفل بتنظيم محكم وبرنامج متنوع وقد تم الاعداد له منذ فترة طويله لاننا نفتخر بان زملاء الامس وخريجين اليوم سيكونون اللبنة الاساسية في صنع التطوير في منظومة الرعاية الطبية ويستحقون هذا التشجيع.

وتوجه الفضلي بالشكر الى فريق العمل الذي قام على الترتيب الجيد الذي لاقى استحسان العمادة والحضور من اعضاء وعضوات الجمعية ومن الطلبة والطالبات المتطوعين شاكرا جميع الجهود المبذولة منهم.

واختتم الفضلي تصريحه بنقل تمنيات الهيئة الادارية للجمعية لجميع الخريجين بالتوفيق والسداد دائما والى بقية الطلبة بالتخرج والدرجات العالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock