جامعة الكويت

جمعية أعضاء هيئة التدريس في جامعة الكويت أقامت حفلها الأول

IMG_4967

أكاديميا | فاطمة الزيد- وائل الحويدر- نايف الطليح :خاص 

تحت رعاية وحضور وزير التربية والتعليم د. بدر العيسى وبرعاية إعلامية من جريدة “أكاديميا” أقامت جمعية رابطة أعضاء هيئة التدريس بجامعة الكويت حفل استقبال وتكريم لأعضاء هيئة التدريس بمناسبة فوزها بإنتخابات الجمعية، والتي حصلت منها على جميع المقاعد الإدارية. وحرصت الجمعية في الحفل أن يكون الهدف من هذا الحدث التعارف، بالإضافة إلى تكريم بعض الأساتذة والإداريين السابقين للجمعية. وكانت لـ أكاديميا لقاءات خاصة مع أعضاء الجمعية والحضور الكريم أمس:
في البداية قال أول رئيس لجمعية أعضاء هيئة التدريس د. محمد المعيني بأن لي الفخر أن أٌكرم من قبل أعضاء الجمعية الجدد، حيث من بعد خدمة الجامعة لسنوات إلا انهم لم يذكروني بتكريم، لذلك أشكر الجمعية الحالية برئاسة د. أنور الشريعان على هذا التكريم المميز والذي جعلني أشعر بهذه الخدمة، فكل الشكر لهم.
ومن جهته قال أ. إيهاب العنزي بأن الحفل كان هدفه التعارف بين أعضاء هيئة التدريس بالجامعة وأيضاً لتكريم أعضاء الشرف والذين انتقلوا إلى جوار ربهم. وشدد العنزي بأن إقامة هذا الحفل ما هو إلا واجب علينا تقديراً للذين عملوا وللجهود التي بذلوها لتطوير هذه الجمعية. ولا يمكن أن تحظى الجمعية بهذه المكانة دون أن تتظافر الجهود وأن يستمر العطاء بها.
ومن جانب أخر قال د. مساعد الزيد الناطق الرسمي لجمعية اعضاء هيئة التدريس “في البداية أتوجه بالشكر لجميع أعضاء الجمعية ومدرسين اللغات على مشاركتهم بالعرس الديمقراطي ومشاركتهم وإعطاهم الثقة لقائمتنا القائمة الأكاديمية المستقلة”. وأضاف د. الزيد بأن هذا الحفل هو حفل تعارف بين أعضاء الجمعية الجدد وأعضاء هيئة التدريس، والتكريم واجب علينا لأن هؤلاء الأشخاص هم من سعوا لجعل هذه الجمعية بمكانة عالية.
كما وعد د. الزيد جميع أعضاء هيئة التدريس بأن سوف يتم المطالبة بجميع مستحقاتهم ومكتسباتهم ولن تتهاون الجمعية في الذود عن حقوقهم، وأضاف بأن تم وضع خطة لمتابعة قضايا ومشاكل أعضاء هيئة التدريس.
وفي الختام شكر د. الزيد جريدة أكاديميا على رعايتها وتغطيتها الحفل كاملاً وتقدم بالشكر لـ إدارة الجريدة الممثلة بالدكتور عبدالله العازمي ونائبه د. أحمد النويعم فكل الشكل لكم على دعمكم المستمر للجمعية.
من جانبه بارك عميد كلية علوم وهندسة الحاسوب الأستاذ الدكتور فواز العنزي القائمة الأكاديمية المستقلة فوزها في انتخابات الجمعية. وقال أ.د. العنزي: “سعدت بأن يكون هذا العدد من أعضاء هيئة التدريس اليوم بالجمعية وهذه بداية وخطوة مميزة من أعضاء الجمعية الحاليين فكل الشكر لهم”.
ومن جهة أخرى قال د. سليمان الخضاري نائب رئيس جمعية أعضاء هيئة التدريس بأن الحفل اتسم بطابع إجتماعي جميل ووجود أعضاء هيئة التدريس بهذا العدد اليوم يدل على ترابط الأعضاء، فكان يجب علينا تكريمهم للجهود التي قدموها لخدمة هذه الجمعية، وأيضاً لتخليد ذكرى وعطاء من أنتقل إلى رحمة الله حيث أن ذلك يعد أقل ما يمكن أن نقدمه لهم.
وأضاف د. الخصاري بأن الهدف من الحفل ان نكون مع السابقين لنتعلم منهم وننهل العمل النقابي الأكاديمي منهم. وفي ختام حديثه شكر د. الخضاري كل من ساهم بإنجاح الحفل وأظهره بهذا الشكل الذي يليق بحجم الحدث.
وأعرب د. عبدالله البسام أمين صندوق الجمعية سابقاً بأن تتقدم الهيئة الإدارية السابقة بجزيل الشكر للأعضاء الحاليين على تكريمهم لكل الأشخاص الذين ساهموا بهذه الجمعية وكان التكريم شرف للجميع بحضور وزير التربية والتعليم د. بدر العيسى. كما تقدم د. البسام بالشكر لجريدة أكاديميا حيث أرضح بأن سبق له الخوض في العمل الأكاديمي النقابي وكانت أكاديميا هي الداعم المستمر، كما نرى بأن جريدة اكاديميا هي جريدة حيادية تسعى لتبين الحقائق دون التجريح بأحد فكل الشكر للقائمين والعاملين بها.
في ختام الحفل تم تكريم العديد من أعضاء الهيئة الادارية السابقة والراعي الاعلامي أكاديميا وتكريم من انتقل لرحمة الله.
 IMG_3643
IMG_6367
IMG_3663
 IMG_6324

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock