حصري أكاديميا

“#التعليم_العالي”: اختتمت حملتها الإرشادية الإلكترونية “وجهني”

اختتمت وزارة التعليم العالي اليوم حملتها الإرشادية الإلكترونية “وجهني” والتي انطلقت في 12 مايو الماضي عبر جميع منصاتها الإلكترونية ضمن توجيهات وزير التربية وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عادل العدواني.
وقالت وكيلة التعليم العالي لمياء الملحم في كلمة لها أثناء الحفل اننا نلتقي اليوم في ختام حملة “وجهني” التابعة لوزارة التعليم العالي في عامها الثالث على التوالي برعاية من وزير التربية وزير التعليم العالي والبحث العلمي د. عادل العدواني وبسواعد وجهود منتسبي وزارة التعليم العالي وبمشاركة مجتمعية كريمة من الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة الداعمة للحملة.
وأوضحت الملحم ان الحملة نظمت بهدف توجيه الطلبة الراغبين في الابتعاث التوجيه السليم عبر عدة مراحل مختلفة للحملة لتحقيق طموح ابنائنا الطلبة وآمال أولياء أمورهم ليكونوا خير سفراء لبلدهم وسواعد مرتقبة قادمة نفخر بها جميعاً للانخراط في سوق العمل ودفع عجلة التنمية لرفع راية وطننا بكافة المحافل المحلية والدولية.

وتضمنت الحملة ثلاث مراحل أساسية أولها كانت بتعريف الطلبة ببعثات وزارة التعليم العالي ثم المرحلة الثانية وهي ارشادهم بخطة البعثات وشروطها وآلية التسجيل فيها ثم المرحلة الثالثة والأخيرة وهي عمل لقاء تنويري للطلبة المقبولين وتوجيههم إلى اجراءات مابعد القبول.
وتقدمت الملحم بالشكر للمستشارة الإعلامية وصال الزامل على اعداد وتنفيذ وانجاح الحملة وإلى الفريق الإعلامي وكل من ساهم وشارك في نجاح حملة “وجهني” الوطنية.

واختتم الحفل بعرض فيديو يشرح مراحل الحملة ومشاركة فريقها في مجمع “الأفنيوز”، بالإضافة إلى تكريم الداعمين والمشاركين في الحملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock