حصري أكاديمياقسم السلايدشوالتطبيقي

م. طارق العميري لـ”أكاديميا”: مديراً جديداً لمعهد السكرتارية بداية الفصل الثاني

  • توقيع عدد من الاتفاقيات والشراكات بالتعاون مع الجهات الحكومية لفتح دورات جديدة
  • إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لتدريس بالمعاهد في القريب العاجل

أكاديميا | خاص

أكد نائب مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب لقطاع التدريب المهندس طارق العميري أن الهيئة مقبلة على توقيع عدد من الاتفاقيات والشراكات مع مؤسسات وجهات حكومية لتوفير كوادر فنية مدربة على أعلى مستوى.

وأشار العميري في تصريح خاص لـ (أكاديميا) إلى ان التطبيقي تعمل على توجيه عملية القبول بقبول الطلبة في التخصصات المطلوبة من جهات العمل في القطاعات المختلفة، لافتا إلى ان خريجي معاهد التطبيقي يحظون بفرص عمل مباشرة بعد تخرجهم في أماكن العمل التي فتحت التخصصات من أجلهم.

ونوه العميري ان الهيئة بصدد فتح دورات جديدة مع عدد من الجهات الحكومية فور الانتهاء من دراسة كافة التفاصيل والأعداد المطلوبة لها للإعلان عنها، وذلك بعد الاقبال الكبير لدورة ضباط إطفائي بالتعاون مع الإدارة العامة للإطفاء ودورة حفر الابار لشركة النفط الكويتية.

وعن اختيار مدراء المعاهد لمعهد السكرتارية المكتبية والمعهد الصناعي بالشويخ والمعهد العالي للاتصالات والملاحة أفاد العميري ان اللجنة المشكلة لاختيار مديرا لمعهد السكرتارية المكتبية انتهت الاسبوع الماضي من مقابلة كافة المرشحين للمنصب، مشيراً إلى قرب صدور قرار للمدير الجديد على ان يتولى مهام منصبه في الفصل الدراسي الثاني.
واستطرد قائلا: ان اللجنة الخاصة بمدير المعهد الصناعي بالشويخ ستقابل الايام المقبلة الأساتذة المرشحين لهذا المنصب، مشيراً إلى ان القرار الخاص بلجنة مدير المعهد العالي للاتصالات والملاحة لم يصدر بعد.
وحول إعلان التوظيف لمدربي المعاهد المعلن في الصيف الماضي أكد ان المعاهد على وشك إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين للوظائف في الأقسام العلمية في القريب العاجل، وذلك بعد الانتهاء من ترتيب كافة الأوراق والمستندات المقدمة، مشيرا إلى أن تحديد مواعيد المقابلات سيتم حسب الظروف الخاصة لكل معهد على حدة وحسب ظروف اللجان المشكلة لكل تخصص، موضحاً ان الهيئة ستسكن كافة الدرجات الوظيفية الشاغرة بالمعاهد والمتاحة من قبل ديوان الخدمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock