جامعة عبدالله السالم

جامعة عبدالله السالم استقبلت خريجي الثانوية العامة للتعريف بالتخصصات وعملية القبول

د. عادل الحسينان: تعزيز دور الجامعة الإرشادي والتوعوي لتسهيل اتخاذ القرار

في إطار حملتها الإرشادية للقبول استقبلت جامعة عبدالله السالم خريجي الثانوية العامة المقبلين على التسجيل في مؤسسات التعليم العالي للعام الجامعي 2024/2025، وتواجد ممثلو إدارة العلاقات العامة والاتصال للرد على جميع الاستفسارات الخاصة بالقبول والتسجيل وتقديم المعلومات المطلوبة، وذلك في مبنى الفصول الدراسية(53) بحرم الجامعة في منطقة الخالدية.

وتهدف حملة الرد على الاستفسارات إلى فتح قنوات التواصل المباشرة مع الخريجين لمعرفة شروط وقواعد التسجيل في الجامعة، وإرشادهم فيما يتعلق بعملية اختيار تخصصهم الجامعي.

وبدوره أعرب رئيس مجلس الإدارة التأسيسي لجامعة عبدالله السالم بالتكليف الدكتور عادل الحسينان عن سعادته باستقبال كوكبة من الخريجين في حرم جامعة عبدالله السالم للرد على استفساراتهم فيما يتعلق بالقبول وطريقة التقدم للالتحاق ببرامجها الأكاديمية، وذلك تعزيزاً لدور الجامعة الإرشادي والتوعوي نحو تسهيل عملية اتخاذ القرار بالانضمام إلى الدفعة الثانية من متميزي جامعة عبدالله السالم، متطلعاً لاستقبال دفعة جديدة خلال العام الجامعي القادم 2024/2025.

جدير بالذكر أن جامعة عبدالله السالم تستقبل استفسارات الخريجين المسجلين بحجز مسبق في نظام حجز المواعيد، خلال الفترة من يوم الاثنين 1 يوليو وحتى الخميس 4 يوليو من الساعة 9:30 صباحاً وحتى 1:30 ظهراً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock