جامعة عبدالله السالم

#جامعة_عبدالله_السالم تفتتح مركز تعلم الرياضيات

افتتحت جامعة عبدالله السالم مركز تعلم الرياضيات في الجامعة تحت اسم “ math learning center” وذلك بحضور رئيس مجلس الإدارة التأسيسي للجامعة الأستاذة الدكتورة موضي عبدالعزيز الحمود، وأمين مجلس الإدارة الدكتور عادل الحسينان، وأعضاء المجلس وأعضاء الهيئة الأكاديمية والإدارية، وذلك يوم الثلاثاء الموافق22 أكتوبر2024 في قاعة 209 المخصصة للمركز بمبنى الفصول الدراسية في الحرم الجامعي- الخالدية.

وبدوره ذكر القائم بأعمال رئيس برنامج الرياضيات الدكتور حلمي التميمي أنّ هذا المركز أنشئ خصيصاً ليكون مركزاً رائداً للرياضيات بدولة الكويت ومنطقة الشرق الأوسط، مشيراً إلى أنّ الهدف من المركز هو معالجة الصعوبات التي تواجه الطلبة والطالبات في المادة، وتقديم الدعم والمناخ الأكاديمي المتكامل المعزز لقدرات الطلبة وفرص نجاحهم، وبالتالي يخلق جيلًا شغوفًا ومتميزًا أكاديمياً ومهنياً.

وأضاف د. التميمي أنّ المركز يطمح لتحقيق أثر كبير في عملية تعلم وتعليم مادة الرياضيات، إذ يقدم دروساً فرديةً للطلبة بناءً على الاحتياجات الفردية لكل طالب، فضلاً عن تقديم حصص للتعليم الجماعي التي بدورها تطور المهارات وتعزز تبادل المعلومات، وتوفير مكتبة إلكترونية عبر قنوات مرئية تسهل عملية التعلم، علاوة على تقديم حصص مكثفة وورش عمل ودورات تدريبية وموارد إلكترونية وفق جدول محدد متوافق مع البرامج الأكاديمية التي تطرحها جامعة عبدالله السالم.

وفي الختام تقدم د. التميمي بخالص الشكر لكل من دعم هذا المركز في مراحل تأسيسه وحتى مرحلة افتتاحه، وخص بالشكر الإدارة الجامعية التي لطالما دعمت ووفرت كل ما يحتاجه المركز من إمكانات، ومعرباً عن تطلعه للإنجازات الطلابية الناتجة عن مخرجاته.

جدير بالذكر أنّ المركز يضم أساتذة متخصصين في الرياضيات يوفرون الدعم بشكل يومي ومجاني وبدون موعد مسبق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock