أخبار منوعة

«الكويتية»: رحلات إضافية إلى لندن وأمستردام وميونخ وفيينا وجنيف

قال رئيس مجلس إدارة الشركة عبدالمحسن الفقعان في بيان إن الشركة قامت بتشغيل رحلات إضافية لبعض الوجهات هي لندن وأمستردام وميونخ وفيينا وجنيف لاستيعاب الإقبال الكبير عليها.

وأضاف أن «أبرز الوجهات الصيفية هي وجهة أنطاليا بواقع رحلتين في الأسبوع، ووجهة بودروم بواقع 3 رحلات في الأسبوع، ووجهة طرابزون بواقع 3 رحلات في الأسبوع، بالإضافة إلى وجهة شرم الشيخ بواقع رحلتين في الأسبوع».

وأوضح الفقعان أن من أكثر الوجهات الصيفية أيضاً وجهة ملقا بواقع 3 رحلات في الأسبوع، ووجهة نيس بواقع رحلتين في الأسبوع، مبيناً أن عدد رحلات موسم الصيف يصل إلى 54 وجهة بالإضافة إلى رحلاتها المستمرة في الوجهات الثابتة.

أعلنت الخطوط الكويتية جدول رحلاتها لموسم صيف 2024، والتي تركز على الوجهات الأكثر طلباً، وذلك خلال الفترة من يونيو إلى سبتمبر المقبلين.
وأشار إلى أن وجهات موسم الصيف تسير وفق خطط ودراسات دقيقة حول جدوى هذه الأسواق والوجهات ومدى إقبال العملاء عليها وفائدتها على الخطوط الكويتية.

ولفت الفقعان إلى أن «الكويتية» ستدشن طائراتها العريضة البدن، وهي من نوع بوينغ «بي 777-300» على أغلب الوجهات الأوروبية ليستفيد العملاء من استخدام درجات الرويال ودرجة رجال الأعمال المتميزة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock